المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كذب المنجمين وإن صدقوا.........تنبؤات السنه الجديدة^_^



تميم
27-12-2008, 11:15 AM
نبدأ الخزعبلات:) مع متنبئة كويتية:)
لست دجالة ولا مشعوذة فأنا زرقاء اليمامة الجديدة وحللت ضيفة على فضائيات عالمية
الفلكية المتنبئة الكويتية أم علي طالبت بأن تكون مستشارة للحكومة: 2009 عام شؤم والكويت ستشهد أعمالاً إرهابية وتوتراً شديداً مع العراق

ونحن على اعتاب عام 2009 لابد ان يرد الى المرء منا عدة تساؤلات عما سوف تكون عليه احواله واحوال المجتمع من حوله في العام الجديد وخصوصا ان عام 2008 تحديدا لم يكن بالعام الجيد على الكثير من الاصعدة والمستويات حسب اراء عدد من المحللين فقد استأثر اكثر من غيره بسخط وغضب الكثيرين بسبب العديد من الاحداث المتردية التي شابت احوال الناس سواء على المستوى الشخصي او الاقتصادي او حتى الاجتماعي فضلا عما شهده العالم من حوادث وزلازل وفيضانات خلال ما يمكن تسميته بعام الكوارث!!

المتنبئة او الفلكية الكويتية ام علي التي تعتبر اول فلكية كويتية زودتنا في «الوطن» حصريا بتنبؤاتها عن عام 2009 التي جاءت شديدة التشاؤم بلا أي بارقة امل في تحسين الاوضاع على المستوى المحلي او العربي او الاقليمي او العالمي.. معلله هذا الامر بأنها رؤى بدون اصطناع او تأليف منها على حد تأكيدها!!.

ويظل امر الحكم على مدى صدق وصحة هذه التنبؤات متروكا لعامل الوقت اولا ومدى دقة ومتابعة القراء لصحة هذه التنبؤات في حال وقوعها.. ليظل بعدها السبق لـ «الوطن».



تنبؤات 2009 في الكويت



بداية تؤكد لنا الفلكية ام علي ان سنة 2009 لن تكون جيدة على جميع المستويات داخل الكويت وعلى مستوى العالم العربي والغربي.

وتتابع: ستشهد الكويت في عام 2009 عدة احداث منها انتقال وزارة الداخلية الكويتية من مكان الى مكان اخر، وستشهد الكويت اعمالا ارهابية مصحوبة بوقوع ضحايا، وستشهد البلاد اكثر من هزة ارضية وانقطاع متكرر للكهرباء.. وستتعرض محطة بنزين لحادث سطو وسيعلن في وسائل الاعلام.. كما سيشهد هذا العام وفاة احد الفلكيين الكويتيين اضافة الى وفاة شخصية بدوية معروفة في البلاد وكذلك وفاة رجل دين كويتي شهير.

وتابعت: اما على المستوى السياسي الداخلي فإن البلاد ستشهد حالة من التغيير الوزاري ، كما ستشهد الكويت حالتي وفاة لشخصيتين كويتيين بارزتين على الساحة السياسية، وستحزن الكويت كثيرا لفقدهما، وسيكون هناك حالة وفاة لمسؤول كويتي بارز.

واكملت: اما على مستوى السياسة الخارجية فستشهد الكويت حالة من النزاعات بينها وبين العراق وتكون حالة غير طبيعية.

وستشهد الكويت حالة وفاة لأحد الوزراء السابقين وستشهد البلاد كارثة سقوط «بنايتين» سكنيتين في منطقة السالمية، كما وستقوم وزارة الداخلية بالقاء القبض على شبكة كبيرة للأعمال المنافية للآداب يكون القائمون عليها رجالاً ونساء في داخل «بيت» وليس «شقة» سكنية وهذا البيت سيكون في منطقة بعيدة عن العاصمة.



كوارث فنية



وعلى المستوى الفني الكويتي عرضت أم علي تنبؤاتها ومنها احدى الممثلات الكوميديات ستتعرض لحالة حزن.. ويحزن احد الفنايين الكبار من الرواد حزنا شديدا لمسألة شخصية تخصه، وسيتعرض فنان كويتي قدير لـ «وعكة» صحية اما ان ينجو منها واما لا.

كما سيشهد عام 2009 وفاة مطرب كويتي كبير داخل مستشفى وستتعرض فنانة كويتية كبيرة من الرواد الى وعكة صحية ستودي بحياتها ويواجه احد فناني جيل الوسط محاولة اغتيال بينما سيكون عام 2009 عام خير على احد الفنانين، ايضا من جيل الوسط والذي سيغدو من اصحاب المال.. وسيصيب احد الفنانين من جيل الشباب حزن شديد بصفة شخصية.. كما ستتعرض احدى الاعلاميات الكويتيات الشهيرات على المستوى العربي لحادث اما ان تنجو منه او لا تنجو، وسوف ستتعرض احدى الفنانات القديرات وشقيقها لحالة حزن شديدة، توافقها حالة شبيهة سيتعرض لها اعلامي كبير.

وسيشهد 2009 اغلاق ثلاث قنوات فضائية محلية.. ليست من بينها قناة «الوطن» التي رأت ام علي لها رؤيا خير.





تنبؤات إقليمية خليجية!!



وعلى المستوى العربي والاقليمي اكدت ام علي بان الوضع في عام 2009 لن يكون افضل منه على مستوى الكويت.. فأول ما سيشهده عام 2009 هو وفاة زعيم «القاعدة» اسامة بن لادن كذلك وفاة ساعده الايمن ايمن الظواهري وسيعلن عن وفاة هذا الاخير في وسائل الاعلام.

وتكمل ام علي: ستشهد دولة خليجية اضطرابات امنية واشتباكات وستتعرض احدى البلاد الخليجية الى محاولة انقلاب اضافة الى وجود حالة منازعات بين دول الخليج مع بعضها البعض.. وكما وسيشهد عام 2009 اكثر من محاولة اغتيال لدبلوماسيين خليجيين في العراق كما سيتوفى زعيم احدى الدول الخليجية.



تنبؤات عربية



وتتابع: اما على المستوى العربي فسيشهد عام 2009 حالات اغتيال لعدد من المسؤولين في الجزائر، كذلك زعزعة امنية في اليمن، ولن يدوم الرئيس العراقي في منصبه، وسيتوفى رئيس وزراء عربي سابق وسيعلن عن اكثر من هزة ارضية وزلازل في كل من المغرب والجزائر وايران وسيشهد العالم وفاة زعيمين عربيين كبيرين واكملت: كذلك لن يدوم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في منصبه وستكون هناك محاولتا اغتيال ضد اسماعيل هنية وخالد مشعل.. ولن يكون هناك اي استقرار في فلسطين ولن يظل الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى في منصبه، وسيتوفى طارق عزيز المسؤول العراقي السابق في نظام الطاغية صدام حسين قريباً جداً كذلك سيكون هناك تزعزع امني في دولة عربية.

وستتعرض الفنانة اللبنانية طروب لوعكة صحية.. كما سيشهد لبنان اضطرابات واغتيالات امنية واشتباكات كثيرة اضافة الى اغتيال اكثر من وزير ومسؤول وستحدث «مجازر» عديدة في لبنان وتتعرض «الاهواز» لهزة ارضية كما سيشهد العام المقبل وفاة رؤساء سابقين لإيران.. وتشهد سورية زعزعة امنية كبيرة داخليا وخارجيا، كذلك سيتعرض الفنان الكبير عادل امام لمحاولة اغتيال. مجمل ذلك ان عام 2009 سيكون نذير شؤم على دول العالم العربي سنشهد خلاله عدة كوارث طبيعية وهزات ارضية وتزعزع امني.



اغتيالات واضطرابات.. عراقية



ويبدو ان للعراق النصيب الاكبر من الاغتيالات والقلاقل والاضطرابات في عام 2009 اذ تخبرنا«ام علي» في سردها لباقي تنبؤاتها عن محاولة اغتيال ستقع للمطربة العراقية شذى حسون اضافة الى محاولة اغتيال ثانية للمطرب العراقي كاظم الساهر وسيشهد العراق وفاة عدد من المسؤولين العراقيين.. اضافة الى حدوث انقلاب عسكري داخل العراق والذي سيحكم من قبل احد العسكريين غير المعروفين اعلاميا وايضا على الساحة السياسية، وبالاجمال تقول ان العراق لن يستقر الا بعد سنين طويلة «ستصل الدماء خلالها الى الركب» على حد تعبيرها.



نصيب أمريكا من التنبؤات!!



وكان للولايات المتحدة الأمريكية نصيبها من تنبؤات «ام علي» والتي بدأتها بخبر سعيد عن زواج وزير الخارجية الامريكية كوندوليزا رايس ويبدو انه الخبر السعيد الوحيد اذ اعقبته الفلكية «أم علي» بتنبُّؤ عن وفاة الرئيس الامريكي السابق «جورج بوش الاب».

مضيفة ان الرئيس الامريكي القادم باراك اوباما لن يستمر في منصبه وسيتعرض لمحاولة اغتيال ينجو منها.. كما وسيتعرض الرئيس الامريكي الحالي «جورج بوش الابن» لمحاولة اغتيال وستتوفى وزيرة الخارجية الامريكية مادلين اولبرايت.. ولن يدوم «البرادعي» في منصبه كما وسيتعرض «الكونجرس الامريكي» لحدث ما ولن يكون «أوباما» في فترة حكمه افضل ممن سبقوه بالنسبة للسياسة الخاصة بالشرق الاوسط، كذلك ستتعرض الولايات المتحدة الامريكية لاضطربات امنية واغتيالات وسوف يتم إلقاء القبض على خلية ارهابية وسيتم الاعلان عنها.



وللعالم نصيبه من كوارث 2009



وعلى مستوى باقي دول العالم تبدأ «أم علي» تنبؤاتها بوفاة الرئيس الافغاني «حامد كرازاي».. وتعرض «بابا الفاتيكان» لوعكة صحية تؤدي الى وفاته كذلك وفاة الرئيس الكوبي «فيدل كاسترو».. ومحاولة لاغتيال الرئيس التركي «عبدالله جول».. كذلك لن يبقى الامين العام للامم المتحدة بان كي مون في منصبه وستتعرض بريطانيا لاكثر من محاولة اغتيال وهزات ارضية واضطرابات امنية مشابهة في قوتها لاحداث 11 سبتمبر اضافة الى تعرضها لكوارث طبيعية كالزلازل والبراكين، والحدث الاكثر اسفا في بريطانيا سيكون وفاة الملكة اليزابيث!! كذلك وفاة «نيلسون مانديلا»، كما ولن يدوم الرئيس الفنزويلي في منصبه.



بارقة أمل في الكويت!!



سألنا «أم علي» الا تتفقين معي في ان 2009 تبدو شديدة التشاؤم خالية من اية بارقة امل؟! فقالت نعم هي نذير شؤم كما ذكرت سابقا.. وعموما اقول انني سبق وان توقعت العديد من الامور الايجابية.. وفي المجمل فان تنبؤاتي لا اصطنعها او اؤلفها، فهي رسائل تصلني من الله سبحانه وتعالي فكيف يصح لي ان اكذب ما اراه؟! فهذا ما شعرت به!! وعموما ستشهد الكويت وزراء جدداً نتمنى ان يكونوا هم الافضل.

* هل ستسقط القروض؟

- نعم ولكن بعد فترة من الزمن وليس الآن!!



الحاسة السابعة!!



* ذكرت لنا قبل بدء الحوار معك انك تتمتعين بالحاسة السابعة. فهلا اوضحت لنا امر هذه الحاسة؟

- الحاسة السابعة هي نفس ما شعر به احد رؤساء تحرير جريدة كويتية من انه سيتعرض لمحاولة اغتيال في يوم ما. وفي نفس يوم الحادث اعرب عن احساسه هذا لسائقه وقد صدقت توقعاته!! كذلك هي تترجم شعور الرئيس المصري حسني مبارك الذي قال لطاقم حراسته انه سيتعرض للاغتيال وقد كان فعلا، وتعرض في اليوم الذي افصح فيه عن شعوره بمحاولة الاغتيال !! بالمختصر، اقول ان الحاسة السابعة هي اقوى الحواس الموجودة لدى الانسان ولا يوجد اقوى منها ابدا.. وعموما انا لا اتحدى ارادة الله سبحانه وتعالى وأوكد ان الغيب لا يعلمه الا الله الا انه سبحانه خصني وبعض البشر غيري بنعمة عظيمة وهي هذه الحاسة التي تجعلني اشعر بالاحداث على المستويات كافة قبل وقوعها فقد تنبأت كذلك بوفاة زوجي وامي وابنتي، فمن خلال حاستي هذه استطيع اكتشاف المجرمين وايضا اللصوص والخونة - عديمي الولاء للوطن - مهما حاولوا التنكر والتخفي!!



موهبة مبكرة ورؤى!!



* متى شعرت بهذه الموهبة لديك اول مرة؟

- بدأت موهبتي في سن مبكرة تحديدا في سن الـ 11 عاماً حيث تنبأت بوفاة ابنة اخي!!

* كيف تأتي لك هذه التنبؤات.. اقصد هل تأتي اليك في شكل رؤى مثلا أو احساس؟!

- ارى ما لا ترونه!!

وعموما في بداية شعوري بهذه الموهبة لم اخبر اهلي عنها لعلمي بأنهم لن يصدقوني!!.. الا انني كنت اكثر من نصحهم، وتنبيههم بعد كل رؤية اراها خاصة بهم.. ما اود قوله انني وغيري من المتنبئين الحقيقيين منحنا قدرة بعيدة تماما عن امور الشعوذة والسحر فنحن نتوقع احداثاً واشياء يتم حدوثها فعليا، بالمختصر لست دجالة ولا مشعوذة بل انني اول كويتية تحارب السحر والشعوذة ونصحت الكثيرين بالابتعاد عن هذه الامور.. كما انني كتمت اسرار الكثيرين ايضا!!



حالات قصوى



* هل تستقبلين حالات تطلب المساعدة؟

- انا لا استقبل احدا الا للضرورة القصوى.. فأنا لست مادية!! كل ما افعله انني اعطي النصيحة متى ما طلبت مني.. وبالعودة الى الجزء الخاص بالتنبؤ اقول لك هناك احداث أو اشياء اشعر بها فجأة اذ ينتابني احساس غريب بقرب وقوع الحدث، فمثلا تنبأت بوفاة الشيخ زايد قبل وفاته الفعلية بساعات قليلة واخبرت ابني بذلك والذي اصابته حالة من الذهول غير العادي بمجرد اعلان وسائل الاعلام عن وفاة الشيخ زايد بعد ان اخبرته بها بساعات.. كل ما اقوله انني انسانة محمية من الله تعالى فأنا امضي ساعات الليل في «الذكر والتسبيح».. وللعلم فقد قدمت النصائح للكثيرين ومنهم اعضاء مجلس امة جاؤوا لاستشارتي في المشاركة في مشاريع واخبرتهم بألا يشاركوا في هذه المشاريع لأنها ستحقق لهم الخسارة وبالفعل استمعوا لنصيحتي ولم يشاركوا فيها!! واشكر الله تعالى انه كان لي الفضل في اغلاق قناتين فضائيتين، حيث هاجمت احد المشعوذين فيهما ورفضت عمل مناظرة معه.. أنا إنسانة روحانية لا ادعي معرفة الغيب والدليل على ذلك أنني لم أهاجم من احد كما تمت استضافتي من قبل قنوات فضائية عالمية. أنا مثل «زرقاء اليمامة» المتنبئة الكبيرة الموجودة في تاريخنا العربي وتنبؤاتي بعيدة عن الدجل والشعوذة.



اتقوا الله!!



* ماذا تقولين لمن يلجأ الى السحر والدجل والشعوذة من الرجال والنساء؟

- أدعوهم الى عدم اللجوء للدجالين والمشعوذين لأن هؤلاء المشعوذين «لو فيهم خير» لكانوا افادوا انفسهم بدلا من انتظار الدينار والدينارين من فلان أو فلان!!.. وأشدد: اتقوا الله في أنفسكم.



* أحداث مبكية!!



* ما أغرب الأحداث التي مررت بها؟

- هي أكثر الأحداث التي تنبأت بها وآلمتني وأولها وفاة أمير القلوب المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه.. كذلك وفاة الشيخ زايد واغتيال رفيق الحريري.. هي جميعا احداث عندما شعرت بقرب وقوعها انتابتني أحاسيس صعبة وحزينة ولم أتوقف نهائيا عن البكاء، كذلك انتابتني الحالة نفسها عندما تنبأت بالغزو الغاشم.. وهذا لا يمنع شعوري بالسعادة من بعض الأحداث الأخرى حيث ذرفت عيني دموع الفرحة عندما ادركت قرب إلقاء القبض على الطاغية صدام حسين ثم عندما تنبأت بإعدامه، كما حزنت كثيرا لتنبئي بوفاة الملك فهد، بالمختصر اقول إنه ليس كل ما يعرف يقال.. فإنني إن ذكرت كل ما لدي فسيصاب الناس بحالة من الذهول.



مناشدة وتساؤل!!



* ما أمنياتك؟

- بالمجمل انصح بحب الوطن وعدم الترويج للإشاعات الهدامة التي تزعزع أمتنا واستقرارنا.. وكل ما أتمناه أن تنظر الحكومة في أمري وأن تعتبرني مستشارة فكل رئيس يعين له مستشار وأنا بإمكاناتي يمكن أن أفيد الحكومة كثيرا!! كما اني أتمنى أن أحصل على بيت حكومي.



* كلمة أخيرة؟

- أتمنى دوام الأمن والأمان على بلدي الكويت وأكرر انني خلال الـ5 - 6 سنوات الماضية لم أستقبل في بيتي إلا أعدادا قليلة تعد على اصابع اليد الواحدة.. فأنا لست «بضاعة بيد الجهلاء»!! ومن استقبلهم استقبلهم للضرورة القصوى ولابد من أن يكونوا من ذوي الحالات الخاصة كحالة رجل يريد الدخول في مشروع ما ولا يعرف ما إذا كان سيفيده أم لا!!.. كذلك حالة امرأة مقدمة على الزواج وتثق في شريكها الذي يمكن لي أن أكشفه لها ببساطة وما إذا كان صادقا في نيته أم لا.. كذلك أستقبل حالات الراغبين في معرفة انفسهم اذ أتحدى اي شخص يقول إنه «مسحور»!!.. كذلك أنا على استعداد لتبني اي أمر يخص الحكومة.. أي أنني أستقبل الحالات الجادة فعلا والتي تستحقه، حتى وإن كان الوقت فجراً!!.

تميم
27-12-2008, 11:18 AM
توقع رحيل فنانة عربية في 2009 وسقوط طائرة بشخصية عالمية
فلكي تونسي تنبأ بالأزمة المالية يتوقع استمرارها حتى 2011

قال الفلكي التونسي الدكتور حسن الشارني، نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين، الذي تنبأ العام الماضي بالأزمة المالية الحالية التي تعصف بالعالم, إن هذه الأزمة ستستمر حتى بدايات عام 2011 , وأن الطبقة الوسطى ستكون الأكثر تضرراً، وذلك خلال لقاء مع برنامج "صباح العربية" الأحد 16 -11-2008.

وحول الأوضاع السياسية في العالم العربي, أفصح الشارني عن تنبؤاته الجديدة لسنة 2009 وقال إن العراق سيشهد تقسيما طائفيا وجغرافيا العام المقبل, وأن ذلك سيترافق مع المزيد من إراقة الدماء.

في المقابل أشار الفلكي التونسي إلى أن لبنان سيشهد توافقا سياسياً وتوحداً, الأمر الذي سينعكس إيجابا على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

أما فلسطينيا ،ً فتنبأ الشارني بزوال الانقسام الحاصل بين حركتي فتح وحماس, وعودة الوحدة السياسية بين الضفة الغربية وقطاع غزة, قائلاً إن إسرائيل خلال عام 2009 ستواجه شعبا فلسطينياً متحداً, بينما ستواصل تل أبيب سياسة المماطلة والتسويف في ملف السلام مع الفلسطينيين.

على الصعيد الفني, تنبأ الدكتور الشارني برحيل فنانة عربية كبيرة حظيت بإعجاب الجمهور العربي ومحبته من دون الإفصاح عن اسمها, بينما ستعاني شركات الإنتاج الفني العربية ركودا بسبب الأزمة المالية الحالية.

عالميا ً، حملت تنبؤات الشارني سقوط طائرة ركاب سيكون على متنها شخصية عالمية هامة من دون أن يعطي إشارات عن هوية هذه الشخصية التي ستلقى الحتف نتيجة الحادث.

من جهة أخرى، أضاف الفلكي أن الولايات المتحدة الأمريكية ستشهد خلال سنة 2009 عددا من الكوارث الطبيعية التي ستلحق خسائر بشرية واقتصادية في البلاد.

فاخته
27-12-2008, 11:26 AM
يا الله سترك و لطفك علينا ...

العالم تتمنى الخير في السنة الجديدة و هالفلكيين و الفلكيات يتنبؤون بالارهاب و الكوارث ... ناس تحب الهموم ،، ومتشائمه

العام الماضي قالوا موت فنان مصري و هو عادل الامام انتهى العام هو على قيد الحياة ..

و قالوا ان الكويت و السعودية بسقط حكوماتهم ... ولازالوا على كراسيهم ...

و قالوا بيسقط برج العرب في دبي و كم فندق و برج افتتحت دبي مع اكبر مجمع تجاري بالعالم ....

و قالو و قالوا ما راينا الا كذبهم تتوج تنبأتهم ..

الله يجعلها سنة خي علينا و على كل الموالين و مسلمين


يعطيكم العافية

لين
27-12-2008, 12:57 PM
رجاء استاذ تميم عدم التعميم :)
فيه ناس عندها خزعبلات وناس بتعمل دراسات وحسابات <d
اكيد اعرف اني غير مقصودة بالكلام :p
والله "خزعبلاتي" احلى .... الحكي ما عليه جمرك ... يحكي الواحد شي يفتح النفس اول السنة
هذي ما عندها حاسة سابعة انما هي بلا احساس منوب بعيدا عنكم
رجاء زوروا الرابط التالي وادعولي
http://yazeinab.org/vb/showthread.php?p=236705#post236705

ملاحظة: ام علي هذي ساقدم عليها شكوى في نقابتنا للمخزعبلين الفرحين .... كلامها شؤم بشؤم ... قطيعة!!!
بالنسبة للشارني انا ما اصدقه لانه السنة الماضية عمل لي كآبة وقال انو اغلى الناس سيتعرض لاغتيال ... واكيدااااااااااااا كذب المنجمون ولو صدقو

كل عام وانتم بخير
ان شاء تكون سنة تحقق كل ما تتمنون
وكل موالي وموالية وزينبي وزينبية يفرح قلبو بحق قائم آل محمد عج

تميم
27-12-2008, 01:34 PM
يا الله سترك و لطفك علينا ...

العالم تتمنى الخير في السنة الجديدة و هالفلكيين و الفلكيات يتنبؤون بالارهاب و الكوارث ... ناس تحب الهموم ،، ومتشائمه

العام الماضي قالوا موت فنان مصري و هو عادل الامام انتهى العام هو على قيد الحياة ..

و قالوا ان الكويت و السعودية بسقط حكوماتهم ... ولازالوا على كراسيهم ...

و قالوا بيسقط برج العرب في دبي و كم فندق و برج افتتحت دبي مع اكبر مجمع تجاري بالعالم ....

و قالو و قالوا ما راينا الا كذبهم تتوج تنبأتهم ..

الله يجعلها سنة خي علينا و على كل الموالين و مسلمين


يعطيكم العافية

نسئل الله تعالى ان تكون سنة خير على الموالين بكل مكان

تميم
27-12-2008, 01:36 PM
بالنسبة للشارني انا ما اصدقه لانه السنة الماضية عمل لي كآبة وقال انو اغلى الناس سيتعرض لاغتيال ... واكيدااااااااااااا كذب المنجمون ولو صدقو


مع الاسف ....من الشارني حتى تصدقي كلامه حول السيد الله يحفظه او غيره
انتي انسانة مثقفة ومتعلمة الله يهداك::)
فعلا غرااااائب النساء لا تنتهي ههههههههه

استغفري ربك وتوبي اليه:)

لين
27-12-2008, 01:43 PM
مع الاسف ....من الشارني حتى تصدقي كلامه حول السيد الله يحفظه او غيره
انتي انسانة مثقفة ومتعلمة الله يهداك::)
فعلا غرااااائب النساء لا تنتهي ههههههههه

استغفري ربك وتوبي اليه:)


::) ::) ::) ::) ::)
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه

ZainaB
27-12-2008, 03:37 PM
بالنسبة للناس اللي يتنبؤن بالموت
وان فلان سوف يغتالونه
وان الفنانه الفلانيه بتموت او بنقتل

هذا شي بعلم الغيب
ومحد يدري متى وقته


وصراحة ما بصدق الا اذا صار الشي

تميم
27-12-2008, 05:43 PM
::) ::) ::) ::) ::)
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه

..................عفية على الشاطرة:)

تميم
27-12-2008, 05:44 PM
بالنسبة للناس اللي يتنبؤن بالموت
وان فلان سوف يغتالونه
وان الفنانه الفلانيه بتموت او بنقتل

هذا شي بعلم الغيب
ومحد يدري متى وقته


وصراحة ما بصدق الا اذا صار الشي

اختي الكريمة زينب
حتى وان صار الشي
المفروض ما تصدقين فيهم
كذب المنجمون وان صدقوا:)

ZainaB
27-12-2008, 08:10 PM
بس مرات لين نسمع كلام منجمين

ومع الايام يصير صدق

لا اراديا اقول

يؤؤؤؤ صدق ما كذبوا


بس اني ما اؤمن فيهم وبكلامهم

تميم
28-12-2008, 01:45 AM
بس مرات لين نسمع كلام منجمين

ومع الايام يصير صدق

لا اراديا اقول

يؤؤؤؤ صدق ما كذبوا


بس اني ما اؤمن فيهم وبكلامهم

احسنتم
لا تؤمني بكلامهم هؤلاء المنجمين
فلا يعلم الغيب الا الله تعالى
ويمحو ما يشاء ويثبت وعنده ام الكتاب

فاخته
25-01-2009, 11:59 AM
توقعات الفلكي ميشيل حايك لعام 2009


مصيبة بإنتظار الرئيس الإسرائيلي...



موجة إبتهاج واسعة بداخل الاراضي ( نصر إن شاء الله تعالى ) وسقوط كل الأذناب الفلسطينية...




لغز يدور حول خيمة الزعيم الليبي.



من توقعات الفلكي ميشيل حايك. شاهدوا اللقاء كاملاً



قام الفلكي اللبناني ميشيل حايك ككل رأس سنة تطل علينا بالتنبؤ باحداث العام المقبل.

وفي هذه السنة قام ميشيل حايك بالتنبؤ عبر القناة اللبنانية ال بي سي بأحداث مثيرة لعام 2009 خاصة لمنطقة الشرق الأوسط ومنها



عربيا :-



سوريا

مخطط إنقلابي في سوريا و الحكومة السورية تكشف عن القليل من تفاصيله .

إلقاء القبض بسوريا على رؤوس مدبرة أحدهم مطلوب سابقا .

الإرهاب الدولي يقوم بتنفيذ عملية في سوريا .

خروقات حربية في سوريا و منها ناحية الشواطئ السورية .

دريد لحام إسم في الضوء .

لبنان

مطار بيروت على موعد مع حادثة .

جسم غريب في أحد المراكز يثير حالة من عدم الإستقرار .

السعودية

إكتشاف مادة توازي في أهميتها النفط .

شخصية روحية تقوم بزيارة غير مسبوقة للسعودية .

الشؤم يحوم حول إحدى السفارات السعودية .

فلسطين وإسرائيل

مصيبة بإنتظار الرئيس الإسرائيلي .

إسم شارون يعود مجددا إلى الإعلام .

موجة إبتهاج واسعة بداخل الاراضي الفلسطينية .

مصر

عمليات إنتقامية تطال بعض الشخصيات في مصر .

العراق
إهتزاز أمني في موقع للطيران .

الإمارات

أحد أفراد الأسرة الحاكمة في موقف صعب .

دخان و نار ( على ما يبدو في حادث ) .

الكويت

يعيش الوسط الفني فترة حزينة .

قطر

الطيران القطري على موعد مع مشكلة .

تتوجه الأنظار نحو أحد المستشفيات القطرية .

عالميا :-
تركيا

الازمة التاريخية بين تركيا و ارمينيا في حلحلة .

باكستان

ظهور إسم برويز مشرف بصورة ملفته .

سويسرا
حادثة تعكر الأجواء السويسرية .

فرنسا

محاولة إرهابية في فرنسا و من بين الضحايا شخصية معروفة .

ألمانيا

حادثة (( تشبه العمل الإرهابي )) تثير الرعب .

أمريكا

حريق ضخم ينشب في مركز سياحي كبير .

متفرقات .

الإعلان عن مصير شخصية إرهابية .

فنان أمريكي في موقف ملفت .

معركة حربية بحرية .

القراصنة على موعد مع ضربة موجعة.

لغز يدور حول خيمة الزعيم الليبي




يبدأ ميشال حايك حديثه عن توقعات عام 2009 بالإشارة الى المناخ العام لهذه السنة، يفسّر: "ضمن المناخ العام هناك طقسٌ فيه صيف وشتاء كما هي حال الناس بايامها تتضمّن أموراً جميلة وأخرى سيئة".

المناخ العام.
يتابع حايك: "في المناخ العام اللبناني، توقعاتي لعام ونصف عام هي: السيولة متوفرة، تشجيع إستثمار، والذي لا يباع في الخارج سيباع في داخل لبنان، الليرة اللبنانية ستتغلّب على الهزات الكثيرة، مصرف لبنان وحاكمه سيكونان مرجعاً لأكبر المصارف ورجال الأعمال في العالم لحسن سير السياسة المالية وهذا الموضوع سيكون محطّ إهتمام وسائل الإعلام المحلية والعالمية، ومصرف لبنان سيصمد في وجه الأزمات، وسينال جوائز تقديرية تشكّل محطّ فخر لكلّ لبناني، بلبلة وشائعات في الأوساط المصرفية تطال بنوك واصحاب بنوك يظهر فيما بعد أنّ مصدرها احد اعداء لبنان وأعني إسرائيل".

يتابع: "ستقرأ عبارة "صنع في لبنان" على كثير من المنتوحات المعدّة للإستهلاك المحلي وللتصدير، حركة ناشطة في المجال الصناعي نتيجة التسهيلات المقدّمة لهذا القطاع، ستقرأ أسماء اكبر شركات المقاولات على عمارات ومباني ضخمة في لبنان، وإقتصادياً نمو بارز في مجال الزراعة وحتى الزراعة العضوية الصحية، يشهد هذه القطاع نهضة تطويرية للزراعات اللبنانية القديمة وسنرى عودة ملفتة للطاقات الشبابية المتخصصة، والمهندسين الزراعيين اللبنانيين سيحققون إنجازات رائعة على الأرض اللبنانية، ضمن هذه العملية سيتمكّن المزارع اللبناني من مواجهة ازمات سوء التصريف ببطء مع تحديات كبيرة يرافقها برنامج إحتجاجي ومظاهرات".

يكمل حايك: "مرفأ بيروت سيكون مرفأ المرافئ في المنطقة، سيشهد حركة تجارية وسياحية تمتدّ لمحيطه، إنطلاق حملة تأهيل سياحي للشواطئ اللبنانية وبداية مشاريع عمرانية ذات اشكال هندسية بعضها يحمل رموز لبنانية ورموز عربية. تعزيز عالم الطيران السياحي والتجاري: مطاراً وطائرات وطيارين ومبانٍ حديثة، وتجهيزات ومدارس تدريب رائدة في المنطقة، وإزدياد عدد الطائرات التي تحمل أرزة لبنان بشكل لافت، وشركة طيران الشرق الأوسط تحققّ قفزة نوعية لتكون من بين الشركات العالمية البارزة. يستضيف لبنان مؤتمرات عالمية ويكون بلد التكريمات والجوائز ليبقى حرّاً وسيدّاً ومستقللاً رغم كلّ المشاريع الخطرة المحضرّة للمنطقة. اجزاء من أرضنا المحتلّة تعود الى لبنان والمحكمة الدولية ستعقد وهوية القاتل ستُكشف، وهي هوية مثلّت الأصول والأبعاد، سنرى في الصورة وفي الصوت وقائع مهمة عن عملية التفجير، وسنتفاجأ باعترافات علنية من أحد المتورطين بالعملية وشهود من مخنلف الجنسيات".

يضيف حايك: "الإنتخابات النيابية ستتمّ، سقوط الكثير من المراهنات والتحديات الكبيرة وحدث يعكّر أجواء احد المرشحين، وزراء سابقون نواب حاليون وزجٌّ للدين في العملية الإنتخابية".

توقعات تفصيلية.

- تطورات ملفتة بجريمة إغتيال اللواء الشهيد فرنسوا الحاح والنائب والوزير بيار الجميل.
- هيبة الجيش اللبناني ستملئ مساحة الوطن ورصيده الى تصاعد وهزتين بانتظاره لكن لا يغيران شيئاً من سياسته وقائده.
- سوريا ليست راجعة الى لبنان ونفوذها سيكون على درجة عالية، وسيخولها التدخل في اكثر من موضوع وفي الساحة اللبنانية، "سوريا أراها بمهمات أمنية سريعة ومحدودة على الأرض اللبنانية بعضها مكشوف والبعض الآخر غامض".
- الطيران الحربي الإسرائيلي لن يكون بمأمن ضمن الأجواء اللبنانية، ولا أعني في هذا التوقّع "وصول الطائرات الروسية المهداة الى لبنان".
- توصيات القمّة العربية التي عقدت في بيروت حوالي العام 2000 لم تمت وبعضها سيخرج الى الضوء
- رؤوس لبنانية توضف بما يشبه الإقامة الجبرية
- أحزاب وتيارات لبنانية تفتح مراكز تثير الدهشة والعجب
- تشويش مجهول الهوية في فلك صيدا يرتبط باسم رئيس البلدية والبلدية
- ولادة حركات سياسية جديدة ضمن قيادة نسائية
- رسالة مخيفة ومؤلمة موجهة للنائب سعد الحريري تذكّره بزمن الضغط على الرئيس الشهيد رفيق الحريري
- شخصية قانونية رفيعة برسم المضايقات والإعتداءات الشخصية وحتى العائلية
- ما يشبه الإنتفاضة الإعلامية نراها بين نقابتي الصحافة والمحررين
- الكشف عن خيوط عملية ضخمة هادفة لأمرين: خرق الصف القيادي لحزب الله وقلب المعادلة وموازين القوى (تُكشفْ).
- قسم من مقررات إتفاق الدوحة يسقط على ارض بيروت
- آفاق جريمة إغتيال عماد مغنية الى توسّع
- إسم الوزير زياد بارود عنوان عريض لأكثر من خطّة وخريطة
- يرتبط إسم النائب والوزير محمد الصفدي بعدة أحداث ومواقف مختلفة تلفت الأنظار بقوّة منها: موقفه سيساهم الى حدّ كبير الى كسر الجليد بين مجموعتين سياسيتين متباعدتين وهذا الأمر يصبّ في مصلحة لبنان العليا، ويفاجئ الصفدي الرأي العام بموقف سياسي إنتخابي غير منتظر ولم يُخطر ببال.
- عالم الطيران المدني ومطار بيروت على موعد مشهد مأساوي
- تعديلات بارزة ومهمة في أحكام ومقررات كانت حتى امس خارج الممكن، وأساساً لا مبررّ لوجودها
- وجه إرهابي ومطلوب يتخّذ مقراً له في لبنان
- أصداء منطقة بكفيا تترددّ في البعيد
- أرى وجوهاً جديدة حول طاولة القيادة في التيار الوطني الحر.
- يكشف النقاب عن تسللّ مشبوه يستهدف شخص الجنرال عون وبعض المقربين منه.
- ميشال عون يكون رجل المفاجآت التي يستقطب حوله إهتمام الإعلام والرأي العام حتى في أثناء تواجده خارج لبنان.
- ينشغل بال كثير من اللبنانيين على الجنرال عون يساهم هذا الأمر حجم الشائعات والأقاويل (نتيجة موجة شائعات)

تميم
25-01-2009, 02:12 PM
احسنتم فاخته
طبعا كذبوا هؤلاء وان صدقوا
وسنسير معهم ونعلن تنبؤات تميم:)

تنبؤاتي خاصة بالمنتدى الزينبي فقط
بعض الاخوات سيتم خطبتها
وبعض الاخوات ستتزوج بمنتصف هذه السنه:)
وبعض الاخوة سيقدم على خطبه وتتم الموافقة وبالاخير سيكون هناك انفصال بينهما بسبب المادة:)
ابودعاء سيمر بازمة مالية خانقة هههههههههههه
ام دعاء سيلمع نجمها في آخر السنه الميلادية:)
فاخته ستكون نجمه لامعه بالمطبخ بعد اكتشافها طبق جديد:)
المتيم بالحسين ..ارى بالافق بانه سيتزوج سرا وستكتشفه زوجته بعد مرور شهر :) وستكون ازمة عاطفية
خادمكم سيدي يا حسين سيشتري سيارة جديدة من اموال ستأتيه لم يحتسب لها:)
ضحى .....................لها خبر سار جدا جدا كانت تنتظره:)
تعبت من التبؤات الحين وسأعود لاحقا لاكمل
ومن اراد التنبؤ لمستقبله يسجل اسمه وانا حاضر:)

فاخته
27-01-2009, 02:22 PM
احسنتم فاخته
طبعا كذبوا هؤلاء وان صدقوا
وسنسير معهم ونعلن تنبؤات تميم:)

تنبؤاتي خاصة بالمنتدى الزينبي فقط
بعض الاخوات سيتم خطبتها
وبعض الاخوات ستتزوج بمنتصف هذه السنه:)
وبعض الاخوة سيقدم على خطبه وتتم الموافقة وبالاخير سيكون هناك انفصال بينهما بسبب المادة:)
ابودعاء سيمر بازمة مالية خانقة هههههههههههه
ام دعاء سيلمع نجمها في آخر السنه الميلادية:)
فاخته ستكون نجمه لامعه بالمطبخ بعد اكتشافها طبق جديد:)
المتيم بالحسين ..ارى بالافق بانه سيتزوج سرا وستكتشفه زوجته بعد مرور شهر :) وستكون ازمة عاطفية
خادمكم سيدي يا حسين سيشتري سيارة جديدة من اموال ستأتيه لم يحتسب لها:)
ضحى .....................لها خبر سار جدا جدا كانت تنتظره:)
تعبت من التبؤات الحين وسأعود لاحقا لاكمل
ومن اراد التنبؤ لمستقبله يسجل اسمه وانا حاضر:)



:)

يا ريت كل الي يتنبؤا يتعبوا و يبطلوا كذب على خلق الله

خادمكم سيدي يا حسين
27-01-2009, 05:14 PM
بسمه تعالى

أنا من شفت هالخط الأحمر وأنا قايل أنه تميم أتصل بالحاسة الطمطعش إلي عنده وقام يفتي إلينا ويطلع مخزونه حول مستقبل الزينبين يعني أبو حسين أنت عرست متيم الحسين لو تدري الاخت خيبر كان يصير علوم هههههههه

على العموم مثل ما تفضل عزيزي كذب المنجمون ولو صدقوا

تميم
27-01-2009, 07:21 PM
بسمه تعالى

أنا من شفت هالخط الأحمر وأنا قايل أنه تميم أتصل بالحاسة الطمطعش إلي عنده وقام يفتي إلينا ويطلع مخزونه حول مستقبل الزينبين يعني أبو حسين أنت عرست متيم الحسين لو تدري الاخت خيبر كان يصير علوم هههههههه

على العموم مثل ما تفضل عزيزي كذب المنجمون ولو صدقوا

هلا بو فاطمة
يعني الحين وقفت على تميم؟!::)
العالم اليوم كله يتجه للمتنبئين والمصيبة يدرون انهم كذابين هههههههههه
عموما يابو فاطمة انت عزيز عندي
واذا تبي تنبؤات طيبة لك ماعليك الا تعطيني كم الف ريالdD:l:

تميم
04-02-2009, 07:22 PM
بحسب إحصاءات نشرتها صحيفة جزائرية معروفة
المشعوذون يسلبون العرب 5 مليارات دولار و55% من زبائنهم نساء

ذكرت صحيفة جزائرية معروفة الأحد 1-2-2009 أن 55% من النساء في العالم العربي يلجأن إلى العرافين والمشعوذيين وأن بعض مراكز البحوث أحصت وجود 250 ألف دجال يمارسون السحر والشعوذة في العالم العربي، كما ذكرت أن العرب ينفقون نحو 5 مليارات دولار سنويا ليجدوا علاجا لمختلف مشاكلهم عند السحرة.

وقالت صحيفة "الخبر" التي لم تذكر مصدر الدراسة التي اعتمدت عليها في نشر الخبر أن 24 % من النساء اللواتي يرتدن أولئك المشعوذين يجدن القراءة والكتابة وبينهن نسبة جيدة من المثقفات والجامعيات.


وأوضحت الصحيفة أن أغلب علماء النفس والاجتماع أكدوا أن الدوافع التي تجعل الناس يترددون على الدجالين والمشعوذين 99 % منها نفسي ولا علاقة لها بالجن والسحر أو المس


يا أمة ضحكت من جهلها الامم:)
خمسة مليارات على الشعوذة؟؟!!!!!!!!!!!

الفدك
04-02-2009, 10:48 PM
اللهم صل على مخمد وآل محمد

ومن اراد التنبؤ لمستقبله يسجل اسمه وانا حاضر

:confused:^^^

تميم
05-02-2009, 10:05 AM
هلا اختي الفدك
الظاهر تبين تعرفين مستقبلك ومستحية هههههه
قولي عادي لا تخافين :)

فاخته
05-02-2009, 10:25 AM
المثقفات والجامعيات.


وأوضحت الصحيفة أن أغلب علماء النفس والاجتماع أكدوا أن الدوافع التي تجعل الناس يترددون على الدجالين والمشعوذين 99 % منها نفسي ولا علاقة لها بالجن والسحر أو المس


يا أمة ضحكت من جهلها الامم:)
خمسة مليارات على الشعوذة؟؟!!!!!!!!!!!


مو العجائب تجي من فئة الثقافه و الجامعه ..

و اذا قلت لهم هذه امراض النفسيه يقولون جهال ما تفهموا للشي ... أصابونا بالجهل حيث الجهل يستولي على عقولهم ..

الله يجيرنا و يبعدنا عن دور هؤولاء المرتزقه و يثبتنا و اياكم على نهج محمد و آله

الفدك
05-02-2009, 12:55 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد


هلا اختي الفدك
الظاهر تبين تعرفين مستقبلك ومستحية هههههه
قولي عادي لا تخافين

هلا فيك اخوي تميم
ما شاء الله عليك <d
هذا من بدايتها تنبؤاتك كلها صح dD

تميم
06-02-2009, 03:04 PM
احسنتم فاخته
العقول هي العقول وان وصلت بها المعرفة الى الجامعه او ما شابه من الدراسات الاكاديمية
يعتقدون بانهم مثقفين ومسلحين بالعلم ومع ذلك يتبعون كلام المشعوذين:)



اللهم صل على محمد وآل محمد



هلا فيك اخوي تميم
ما شاء الله عليك <d
هذا من بدايتها تنبؤاتك كلها صح dd


هلا بالفدك
اختي الفدك مستقبلك مشرق وراح تطلع عليك الشمس:)
وراح تمرين بحالات فرح وحالات زعل احيانا بسبب الشريك:)
اكثري من الصلاة على محمد وآل محمد وراح تنحل كل مشاكلك:)

تميم
17-10-2009, 07:54 PM
طبعا لو ترجعون الى تنبؤات ام علي 2009 في نفس الموضوع ستجدون بان تنبؤات 2010 نفسها
ولا يوجد اختلاف الا ببعض الاسماء:)
ولازالت تمارس نفس الكذب والضحك على الذقون وسننقل لكم تنبؤاتها 2010
المتنبئة الكويتية أم علي- ‬توقعت أحداثاً- ‬خطيرة ومثيرة في- ‬العام- ‬ إغلاق- ‬3- ‬محطات فضائية كويتية وبرنامج تلفزيون- ‬يثير ضجة بالشارع
أجرى الحوار علاء أبو الشيخ- :‬
بنبرة- ‬يكسوها الحزن والألم بدأت أم علي- ‬أول وأشهر متنبئة وفلكية كويتية حديثها لـ»الشاهد- « ‬وهي- ‬تنعي- ‬حظها العاثر لتجاهل المسؤولين والقيادات لتاريخها وتنبؤاتها والشهرة التي- ‬حصلت عليها نتيجة لصدق توقعاتها وتنبؤاتها للكثير من الأحداث المحلية والاقليمية والعالمية،- ‬قالت أم علي-: ‬هل تصدق بعد كل هذه الخدمات التي- ‬قدمتها لبلدي- ‬الكويت سواء الامنية أو الاجتماعية من خلال النصح والارشاد للكثير من الاسر والعائلات والكشف عن الكثير من الجرائم وغيرها ألا- ‬يكلف احد نفسه بتكريمي- ‬أو تقديري-.‬
واضافت هل تصدق أنني- ‬أتجرع الأمرين منذ مايزيد عن- ‬30- ‬عاما للحصول على سكن- ‬يغنيني- ‬عن الحاجة ويكفل لي- ‬حق العيش والرعاية التي- ‬كفلها لنا الدستور،- ‬وكشفت المتنبئة والفلكية الكويتية أم علي- ‬في- ‬حديثها عن الكثير من الأحداث والتوقعات التي- ‬سيشهدها العام- ‬الحالي- ‬والعام المقبل- ‬2010- ‬والتي- ‬يأتي- ‬في- ‬مقدمتها اصابة رئيس دولة كبرى بمرض عضال في- ‬الدم اضافة لمحاولة لاغتياله ووفاة رئيس دولة عربية بعد اصابته بمرض باطني- ‬ومحاولات اغتيال لمسؤولين كبار ورؤساء سابقين وحاليين في- ‬كل من ايران ولبنان والجزائر والعراق وزعزعة امنية وموجات ارهابية داخل البلاد قادمة من دولة مجاورة وفشل زواج فنانة استعراضية مشهورة واصابة فنان كويتي- ‬كبير بمرض في- ‬الراس وتعرض محام كبير مشهور لمرض عضال- ‬يلزمه الفراش لفترة طويلة،- ‬كما توقعت- ‬تعرض عدد من البلدان العربية والخليجية ومنها الكويت لموجة من الكوارث البيئية مثل الزلازل وهياج البحر وانقطاع الكهرباء لفترة طويلة وتعرض الاردن واليمن والجزائر والعراق وفلسطين لأعمال عنف ومحاولات لاغتيال مسؤولين كبار،- ‬وفي- ‬ما- ‬يلي- ‬ما كشفته أم علي- ‬لـ»الشاهد-«:‬
-{ ‬كيف ومتى بدأت مسيرتك مع التنبؤ وتوقع الأحداث؟- ‬
-- ‬بدأت موهبتي- ‬وقصتي- ‬مع التنبؤ وتوقعات الأحداث منذ أن كان عمري11- ‬عاما وكانت البداية عندما توقعت حدوث مكروه في- ‬منزل شقيقتي- ‬وبالفعل تحقق ما توقعته وتوفت شقيقتي- ‬بعد ايام قليلة وكانت توقعاتي- ‬في- ‬البداية تدور حول عائلتي- ‬وأسرتي- ‬حيث كنت أرى الأشياء والأحداث تمر أمامي- ‬كشريط ولكن صغر سني- ‬وقتها وخوفي- ‬من أن لن- ‬يصدقني- ‬أحد وقتها والاستخفاف بما قد اقوله جعلني- ‬أكتم ما أراه واتوقعه وقتها رغم أن كل ما أراه وأتنبأ به وقتها كان- ‬يحدث على مستوى الواقع-.‬
-{ ‬كيف تصفين نفسك ومع من تحدثتي- ‬عن أمر موهبتك في- ‬التنبؤ في- ‬البداية؟
-- ‬أنا ولله الحمد انسانة بسيطة ومتدينة واصلي- ‬واصوم منذ أن كان عمري- ‬7- ‬سنوات،- ‬واشعر أن الله رزقني- ‬موهبة الفراسة والتنبؤ بالاحداث بكرم ورحمة ونعمة من عنده- ‬يهبها لم- ‬يشاء من عبادة وظللت اتكتم امري- ‬الى أن جاء العام- ‬2004- ‬حيث تحدثت مع نجلي- ‬الأكبر- (‬علي-) ‬وكشفت له على كل ما أشعر به من تنبؤات ووقائع وأحداث بعد ذلك بدأت أتحدث مع أهلي- ‬واسرتي- ‬وأحذرهم من اشياء واشخاص كانوا- ‬يقومون بزيارتنا كأصدقاء أو أقرباء وكنت اوجه النصح وأحمد الله أن كل ماكنت احذر منه واتحدث فيه كان- ‬يقع ويتأكد منه المقربون لي- ‬مما اثار استغرابهم أكثر من مرة ودائما كنت احمد الله على ذلك-.‬
-{ ‬وماذا عن تفسيرك للأحلام وما الأمور التي- ‬يمكن أن تتعرفي- ‬عليها من واقع موهبتك وفراستك؟
-- ‬أولا أنا على استعداد بأن أتحدى أي- ‬مفسرللأحلام في- ‬منطقة الشرق الاوسط- ‬يقوم بتفسير الأحلام بالسرعة التي- ‬أقوم بها في- ‬تفسير الاحلام اضافة لذلك لدي- ‬القدرة على معرفة واكتشاف المنازل المسكونة وتحديد الأماكن والغرف داخل المنزل المسكون بالشياطين اضافة الى قدرتي- ‬على معرفة الساحر من المسحور وأن أفرق بين المريض النفسي- ‬والمكتئب ومن هو مصاب بالسحر أو بمرض نفسي-. ‬
-{ ‬بماذا تشعرين من خلال ما وهبك به الله من علم؟
-- ‬أولا انا لا أدعي- ‬البطولات لكني- ‬انسانة بسيطة جدا وظلمت كثيرا في- ‬حياتي- ‬وفقدت الكثير وماشاهدته ومر علي- ‬طوال مسيرة حياتي- ‬أعتقد أنه لم- ‬يمر على أي- ‬بشر ورغم كل ذلك أحمد الله على أنه عوضني- ‬كثيرا وأنعم علي- ‬بنعم كثيرة لاتقدر بالمال-.‬
-{ ‬ماذا حدث بعد أن حدثتي- ‬نجلك في- ‬أمر موهبتك مع التنبؤ؟
-- ‬فوجئت بالعديد من وسائل الاعلام وبالتحديد الصحف تطلب مقابلتي- ‬واجراء الأحاديث معي- ‬حول التوقعات وأود أن اذكر أن أحد رجالات الدين المعروفين- ‬شهد لي- ‬بما انعم عليا به الله ودعا لي- ‬بالتثبيت-.‬
-{ ‬ما الفئات والشرائح التي- ‬تلجأ اليك وهل عملك- ‬يقتصر على الكويت؟
-- ‬أنا ولله الحمد أستقبل- ‬كل من- ‬يلجأ إلي- ‬للاستشارة أو الاستفسار عن شئ ولا أفرق بين اي- ‬احد فلا فرق عندي- ‬بين مسلم أو مسيحي- ‬لأني- ‬أكره العنصرية واقوم بتقديم العديد من الخدمات والنصح والارشاد والتحذير ليس على مستوى الكويت بل الى العديد من أبناء الدول الخليجية والعربية والدولية الذين- ‬يأتون للحديث معي-.‬
-{ ‬كيف استطعت الحصول على ثقة الناس؟
-- ‬أهم شئ البساطة في- ‬التعامل مع الناس والشفافية ويكفي- ‬انني- ‬اشعر كثيرا بالسعادة من مقابلة وترحيب الناس بي- ‬في- ‬الشارع لكون الجميع- ‬يعلم أنني- ‬بعيدة كل البعد عن أعمال الشعوذة والسحر التي- ‬يمارسها البعض للتربح والضحك والأستهزاء واستغلال ضعف الناس-.‬
-{ ‬هل لنا أن نتعرف على نوعية زبائنك ومراجعينك؟
-- ‬الذين- ‬يحضرون لي- ‬ويقصدوني- ‬من مختلف الفئات والشرائح العمرية نساء ورجال مسؤولين،- ‬قيادات،- ‬أطباء ومدرسين ومحامين وفنانين وفنانات وغيرهم-.‬
متاعب
-{ ‬هل هناك مشكلات تواجهك في- ‬عملك وتعاملك مع الناس؟
-- ‬الحمد لله ليست لدي- ‬مشكلات في- ‬تعاملي- ‬مع الناس لأنني- ‬لا أطلب شيئاً- ‬من احد وليست لي- ‬تسعيرة لأنني- ‬لا اعمل في- ‬شبرة خضار وكل ما أحصل عليه هو هدايا أتلقاها من بعض الذين- ‬يقصدوني- ‬ويشعرون بانني- ‬ساهمت في- ‬حل مشكلاتهم واسعادهم-. ‬
-{ ‬ما الهموم التي- ‬تعانين منها على المستوى الشخصي؟
-- ‬بداية أود أن اشير أنه رغم أنني- ‬أول متنبأة كويتية والخامسة على منطقة الشرق الاوسط وفق ما نشرته أحد المواقع الالكترونية الكبرى من خلال دراسات وأبحاث عالمية الا انني- ‬اشعر بغصة في- ‬حلقي- ‬وأنعي- ‬حظي- ‬العاثر بسبب تجاهل المسؤولين والقيادات في- ‬وطني- ‬لموهبتي- ‬وللخدمات التي- ‬قدمتها للعديد من المؤسسات الأمنية من خلال مساهمتي- ‬في- ‬الكشف عن الحرامية وقيامي- ‬بعمليات النصح والارشاد وغيرها ولم- ‬يفكر أحد ولو بتكريمي- ‬ورغم أن كافة الصحف العربية الكبرى مثل الاهرام والأخبار المصرية التي- ‬كتبت عني- ‬بانني- ‬أول مواطنة كويتية في- ‬علم التنبؤ اضافة لاشادة عدد من الصحف الأجنبية والعالمية التي- ‬اشادت بموهبتي- ‬وبتوقعاتي- ‬الصائبة وعلى الرغم من أن الدستور كفل لكل مواطن في- ‬الكويت حق التعليم والرعاية السكنية والعلاج فهل من المنطق والمعقول أن اعاني- ‬منذ- ‬30- ‬عاماً- ‬من عدم وجود سكن وانا لا أطلب طعاماً- ‬أو مساعدات كل ما احتاج له هو سكن اقيم به لأنه من الصعب على الانسان أن- ‬يعيش- ‬غريباً- ‬في- ‬وطنه- ‬ينتقل من شقة لشقة مثل الوافدين وانا اشعر بأني- ‬غريبة في- ‬وطني- ‬رغم انني- ‬امتلك الوصل ولا امتلك السكن وفي- ‬نفس الوقت لا أتقاضى معاش ولا كلمة شكر ولا رعاية ولاتقدير ولا أتقاضي- ‬أي- ‬شئ-.‬
-{ ‬هل عرضت عليك اغراءات مالية؟
-- ‬نعم كثيرا وقد عرضت علي- ‬احد الدول المجاورة أن احصل على جنسيتها ويقدموا لي- ‬السكن والسيارة وكل الامكانيات بحيث تكون خبرتي- ‬لهذه الدولة فقط كما حضر لي- ‬أحد اللبنانيين الكبار وطلب مني- ‬أن انتقل الى هناك لتكريمي- ‬وتقديم كل شئ لي- ‬مقابل أن- ‬يحتكروا خدماتي- ‬لهم في- ‬التنبؤ ومعرفة الأمور ولكني- ‬رفضت حبا في- ‬ديرتي- ‬وخدمة بلدي- ‬الكويت-.‬
-{ ‬ما اهم الأمور التي- ‬تعرض عليك ممن- ‬يحضرون اليك خاصة من الفنانين والفنانات والمسؤولين؟
-- ‬أكثر وأول ما- ‬يتم الاستشارة والسؤال عنه هو الاصابة بالسحر ومنهم من- ‬يأتي- ‬للاستشارة قبل اقدامهم على الزواج ومنهم من- ‬يسأل عن أسباب قلة الرزق وعدم الانجاب والخوف من الحسد والسحر وغيرها-.‬
-{ ‬ما المميزات التي- ‬تتمتعين بها وجعلتك محل ثقة للجميع؟
-- ‬أهم شئ أتميز به ولله الحمد هو كتمان أسرار الناس والمصداقية والتناصح بما- ‬يرضي- ‬الله والمحافظة على أسرار المراجعين وحرصي- ‬طوال حياتي- ‬على عدم ذكر أي- ‬أسماء لمن- ‬يقصدونني- ‬أمام أي- ‬انسان لأنها أسرار ناس-.‬
وقائع
-{ ‬هل هناك وقائع معينة- ‬يمكن الاشارة لها من خلال تعاملك مع الذين- ‬يقصدونك؟
-- ‬نعم أذكر أنه حضرت لي- ‬فتاة من احدى القبائل وكانت تعاني- ‬من الكثير من الأمور والسحر والوساوس التي- ‬جعلتها تنحرف الى امور كثيرة في- ‬افكارها وأحمد الله تمكنت من خلال التقرب لها وتوجيه النصح لها والكشف لها عن بعض الأمور أن اساهم في- ‬اصلاح أمورها وتحولت بقدرة قادر الى فتاة صالحة متدينة لاتترك فروض الصلاة وكان هذا مسار استغراب أحد اشقائها الذي- ‬حضر احدى جلساتي- ‬معها وقال أنهم وجميع افراد قبيلتها واسرتها فشلوا في- ‬اصلاح امرها وسأل عن السر وراء تحويلها وقلت له أن الله قادر على كل شئ فهو- ‬يشفي- ‬ويهدي- ‬من- ‬يشاء ويسبب الأسباب-.‬
-{ ‬هل لك أن تحديثنا عن حالات أخرى؟
-- ‬لقد حضرت لي- ‬مواطنة تعمل مدرسة في- ‬احدى مدارس التعليم وتقوم على تدريس الأجيال وكانت مع الأسف ممن- ‬يهوون مراجعة المشعوذين من قراءة الفنجان وأعمال الودع والسحر حتى أنها ابلغتني- ‬أنها دفعت مبلغ1750- ‬ديناراً- ‬لفتح الفنجان وقراءة الودع وتمكنت بفضل من الله أن أوجه لها النصح والمشورة بشفافية وأفهمتها أن من- ‬يتعامل في- ‬هذه الأمور صار كافرا وسخط عليه الله الى أن هداها الله وتابت وأنابت ورجعت عما كانت عليه-.‬
-{ ‬هل بذلك تخوضين حربا ضد المشعوذين والدجالين؟
-- ‬نعم وكان لي- ‬الفضل في- ‬التسبب بغلق احدى القنوات الفضائية التي- ‬كانت تبث اعمال الدجل والشعوذة وكان احد الدجالين في- ‬هذه القناة- ‬يذكر اسماء الملائكة والجن ويقول أن الرزق- ‬يأتي- ‬من خلال الارقام وغيرها رغم أن الرزق- ‬يأتي- ‬من عند الله وحده-.‬
-{ ‬هل من حالات اخرى مرت بك؟
-- ‬نعم اذكر أن أحد الرتب العسكرية الكبيرة أتى الي- ‬وكان- ‬يحمل معه علبة كبيرة داخلها سحر واعمال شعوذة وطلبت اليه أن- ‬يسرع الى البر ويقوم بحرقة وعلمت أن التي- ‬قامت بعمل السحر له هي- ‬زوجته-.‬
-{ ‬وماذا عن الفنانين والفنانات الذين لجأوا اليك وماهي- ‬طلباتهم؟- ‬
-- ‬لقد حضر الي- ‬الكثير من الفنانات والفنانين ولكني- ‬لأريد ذكر أسماء ومنهم فنانة مشهورة اشتكت من أن حبيبها- ‬يحبها كثيرا ويرفض الزواج منها وأخرى تشك أنه معمول لها سحر وفنانة اشتكت من أن رزقها متوقف ولايوجد طلب عليها من المنتجين؟رغم أنها محبوبة من الأخرين-.‬
-{ ‬وما أصعب التنبؤات التي- ‬أثرت فيك؟
-- ‬أصعب التنبؤات هو تنبؤي- ‬بوفاة والدتي- ‬وبالفعل ماتت وقمت انا بتغسيلها بيدي- ‬واستغرب الحضور للجنازة والغسل من الاقارب قوة ايماني- ‬وثباتي- ‬وتماسكي-.‬
-{ ‬ما اهم التنبؤات التي- ‬صدقت ووقعت احداثها بالفعل؟
-- ‬اهم توقعاتي- ‬وتنبؤاتي- ‬التي- ‬تحققت وفاة سمو الأمير الشيخ جابر الأحمد رحمة الله عليه ووفاة الملك فهد وسمو الشيخ زايد واعدام صدام حسين مبكرا ووفاة البابا- ‬يوحنا بولس الثاني- ‬وفاة الشيخ راشد بن مكتوم واغتيال الحريري- ‬واغتيال بنظير بوتو ووفاة سمو الأمير الوالد الشيخ سعد العبد الله رحمه الله والشيخ سالم الصباح ـ رحمه الله عليه ومحاولة اغتيال برويز مشرف وانه لن- ‬يدوم في- ‬السلطة كما تنبأت بكل من مرض انفلونزا الخنازير والطيور اضافة الى الاحداث الامنية وأحداث أم الهيمان وغيرها من الاحداث-.‬
-{ ‬وماذا عن توقعاتك للمستقبل القادم بدءاً- ‬من تاريخ اليوم؟
-- ‬هناك الكثير من الأحداث التي- ‬أتنبأ بوقوعها على كافة المستويات المحلية والعربية والدولية والاقليمية وهي- ‬كالتالي-:‬
-- ‬الفنانة باسمة حمادة ستتحجب وتتدين وتحج-.‬
-- ‬سوف- ‬يتعرض أحد المحامين الكبار- (‬خ.ع-) ‬لمرض عضال ويحزن حزناً- ‬شديداً- ‬ويرقد على سرير المرض لفترة طويلة الى أن- ‬يتوفاه الله-.‬
-- ‬تشهد الكويت عملاً- ‬ارهابياً- ‬وتزعزعاً- ‬أمنياً- ‬كبيراً- ‬خلال الفترة القادمة وهذا العمل الارهابي- ‬قادم من العراق-.‬
-- ‬يشهد مجلس الامة منازعات شديدة ويتعرض لمشكلات كبيرة لم- ‬يشهدها منذ تأسيسه-.‬
-- ‬محاولة هروب لعدد من المجرمين من السجن المركزي-.‬
-- ‬سوف تتعرض الفنانة مريم الصالح لوعكة صحية شديدة وسيعلن عنها-.‬
-- ‬سيتعرض الشاعر- (‬ط.س-) ‬لحزن شديد-.‬
-- ‬كما ستحزن الكاتبة- (‬ف.س-) ‬حزنا شديدا- ‬يخصها شخصيا-.‬
-- ‬لن- ‬يدوم زواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي-.‬
-- ‬لن- ‬يدوم أكثر من وزير في- ‬منصبه ومنهم وزير الداخلية والصحة والشؤون والاعلام والطاقة والتربية والاسكان-.‬
-- ‬ولن- ‬يدوم أكثر من عضو في- ‬منصبه ومنهم النائب- »‬خ.د-«.‬
-- ‬تغيير وزاري- ‬داخل البلاد-.‬
-- ‬تقلبات في- ‬الوزارة والحكومة وستحدث مشكلات كبيرة-.‬
-- ‬النائبة رولا دشتي- ‬ستتعرض لوعكة صحية شديدة وسيعلن عنها-.‬
-- ‬يتعرض الرئيس الأمريكي- ‬باراك اوداما لمرض عضال في- ‬دمه اضافة لمحاولة اغتيال-.‬
-- ‬يتعرض المذيع- »‬أ.ف-« ‬لهم شديد- ‬يخص عائلته-.‬
-- ‬يتعرض المخرج- »‬ف.ف-« ‬لمشكلات في- ‬عمله- ‬يترك على اثره القناة الفضائية التي- ‬يعمل فيها-.‬
-- ‬يتعرض الفنان الكبير- (‬ع.ع-) ‬لوعكة صحية في- ‬راسه ويصاب بهم وحزن شديد-.‬
-- ‬سوف- ‬يلقي- ‬سمو أمير البلاد بكلمة واحدة تشمل قرار لن- ‬يتراجع عنه-.‬
-- ‬وفاة شخصية رسمية عمانية-.‬
-- ‬تتعرض البلاد لعدد من الكوارث البيئية منها هزات ارضية وهياج بحري-.‬
-- ‬وفاة شخصية كويتية بارزة-.‬
-- ‬يتعرض وزير الدفاع لوعكة صحية شديدة- ‬يعلن عنها-.‬
-- ‬تتعرض البلاد لمواجهة بين فئتين بالمجتمع تصل لحد التشابك دون وقوع اصابات وسيتم احتواؤها-. ‬
-- ‬يتعرض الفنان- »‬أ.س-« ‬لحزن شديد-. ‬
-- ‬تتعرض الفنانة- »‬ن.ك-« ‬لمشكلة كبيرة تصل لحد الفضيحة-. ‬
تشهد الهند مجاعة كبيرة على مستوى اوسع لم تشهده البلاد من قبل-.‬
-- ‬منازعات بين كل من سوريا وايران وبين ايران والامارات وبين سوريا والعراق ومشكلات مشابهة للحروب-.‬
-- ‬وفاة شخصية ايرانية بارزة-.‬
-- ‬محاولة اغتيال الرئيس الايراني- ‬الاسبق محمد خاتمي-.‬
-- ‬يشهد عام- ‬2010- ‬موجة من الشؤم على مستوى البلاد بصفة خاصة والخليج والعالم العربي- ‬والغربي- ‬بصفة عامة-.‬
-- ‬محاولة لاغتيال خالد مشعل واسماعيل هنية-.‬
-- ‬محاولة لاغتيال الرئيس الفلسطيني- ‬محمود عباس-.‬
-- ‬الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو كموسى- ‬يغادر منصبه-.‬
-- ‬رئيس الوكالة الدولية للطاقة د-. ‬البرادعي- ‬سيغادر منصبه- ‬وسيتعرض لمحاولة اغتيال-.‬
-- ‬ستستمر حالة الفوضي- ‬وعدم الاستقرار في- ‬العراق لمدة تتراوح من- ‬7--‬15- ‬عاما-.‬
-- ‬تعرض أكثر من مسؤول لبناني- ‬للاغتيال وتشهد لبنان تزعزعاً- ‬وموجة من الاضطرابات الأمنية-.‬
-- ‬محاولة لاغتيال سعد الحريري-.‬
-- ‬وفاة مسؤول كويتي-.‬
-- ‬وفاة عمر كرامي- ‬في- ‬لبنان-.‬
-- ‬زلزال- ‬يضرب المغرب وايران والجزائر-.‬
-- ‬اضطرابات أمنية تشهدها الجزائر-.‬
-- ‬تتعرض مصر الى هزة أرضية-.‬
-- ‬يتعرض رئيس دولة عربية لأزمة صحية ومرض في- ‬بطنه قد- ‬يؤدي- ‬لوفاته-.‬
-- ‬سيعم البلاد ظلاماً- ‬دامساً- ‬بسبب انقطاع كبير للكهرباء-.‬
-- ‬تتعرض المذيعة التلفزيونية- »‬ن.ص-« ‬لحزن شديد-.‬
-- ‬المذيعة الكويتية- »‬م.ع-« ‬ستلبس الحجاب-.‬
-- ‬تشهد الاردن تزعزعاً- ‬امنياً- ‬واضطرابات أمنية وتعرض أكثر من مسؤول لعمليات اغتيال-.‬
-- ‬تزعزع امني- ‬في- ‬ايران واضطرابات امنية ومحاولات تخريب وتدمير ومحاولة لاغتيال أكثر من مسؤول ايراني-.‬
-- ‬تتأثر الثروة النفطية والمعدنية والعملة بزلزال كبير على مستوى العالم-.‬
-- ‬يتعرض احد البرامج التلفزيونية المحلية الشهيرة لحدث ما وسيتم ايقافه-.‬
-- ‬تتعرض الفنانة- »‬أ.ف-« ‬لمشكلة كبيرة وستفشل حياتها الزوجية-.‬
-- ‬تشهد اليمن موجة من النزاعات والتخريب والتدمير مشابهة للحرب
يصاب الفنان- »‬م.م-« ‬وأشقاؤه بحزن شديد-.‬
-- ‬سيتم اغلاق ثلاث قنوات فضائية محلية- .‬
-- ‬محاولة اغتيال المسؤول العراقي- »‬ع.ع-«.‬
-- ‬محاولة لاغتيال رئيس الوزراء العراقي-.‬
-- ‬محاولة لاغتيال القيادي- ‬الشيعي- ‬العراقي- »‬ع.ح-«.‬
-- ‬محاولة لاغتيال المسؤول العراقي- »‬أ.ش-«.‬
-- ‬انتشار مرض وبائي- ‬خطير على مستوى العالم-.‬
-- ‬تشهد فلسطين موجة من المجازر المشابهة للحروب-.‬
-- ‬مجازر كبيرة تشهدها العراق- ‬يذهب ضحيتها العديد من البشر-.‬
-- ‬سيصل لسدة الحكم في- ‬العراق شخصية عسكرية مشابهة لصدام حسين-.‬

شمعة ولاء
17-10-2009, 09:14 PM
أحسنتم أخي تميم
الله يجيرنا من هكذا عقول
استغرب حقيقةً بالناس الذين يثقون بهؤلاء الدجالين
هل هو بسبب ضعف الإيمان ؟
أم بسبب اليأس من رحمة الله ( العياذ بالله ) ؟
طيب ماهي الحلول >>>> فتحت موضوع ثاني :p
تحياتي وننتظر المزيد

تميم
17-10-2009, 10:44 PM
هلا فيكم شمعة ولاء
تصدقين اختي ادور على سوالف المنجمين:)
ادري انهم دجالين ويكذبون بس تقدرين تقولين احب كذبهم لانه ممتع شوي:)
فيه اكشن ههههههههه

عاشقة روح الله
02-11-2009, 06:51 AM
اختي الكريمة زينب
حتى وان صار الشي
المفروض ما تصدقين فيهم
كذب المنجمون وان صدقوا:)
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد و عجّل فرجهم
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه أخي تميم
وثانيا من زمان كلنا نقول كذب المنجمون ولو صدقو وهذا خطأ اليك التصحيح
كذب المنجمون ولو صدفو اي الصدفه
أختك عاشقة روح الله
):():():():():():(

تميم
02-11-2009, 09:42 AM
هلا فيكم عاشقة روح الله
صدقوا ..صدفوا...صدموا......ما تفرق:)

تميم
21-12-2009, 11:44 AM
فلكي مصري: موسم الحج سيشهد أحداثا دامية وقلاقل شديدة في السعودية









الأقصر- مصر - د ب أ: توقع الباحث الفلكي المصري العالمي الدكتور سيد محمد علي المعروف بـ "فلكي الصعيد" في تنبؤاته الفلكية لأحداث عام 2010 ان تشهد المملكة العربية السعودية قلاقل من قبل من اسماهم بـ "الخوارج".

واضاف ان موسم الحج المقبل سيشهد اشتباكات دامية وأحداثا مؤسفة، وان تتغلب حكومة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز على من اسماهم بـ "مثيري الفتن ".

كما توقع فلكي الصعيد فشل الوساطة التركية بين أطراف الصراع فى منطقة الشرق الأوسط، وان يكون عام 2010 هو عام التقارب بين سورية ولبنان وان يكون العام القادم بداية العد التنازلي لنهاية اسرائيل خلال 10 سنوات بداية من عام 2010، مشيرا الى ان عمر اسرائيل هو 70 عاما مضى منها 60 عاما وانها ستزول خلال السنوات العشر المقبلة.

كما تنبأ ان تشهد اسرائيل كوارث ونكبات ومحاولة اغتيال لأحد ساستها الكبار وان تتواصل الملاحقات القضائية الدولية لقادة اسرائيل الذين تبنوا الحرب على غزة وان تفشل كافة مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين وتفجر أعمال المقاومة الفلسطينية وتحقيق حركة حماس لنجاحات سياسية كبيرة فى حال اجراء انتخابات فلسطينية.

كما توقع فى طالعه الفلكي لعام 2010 نجاح البرنامج النووي الايراني واستمرار حالة عدم الاستقرار فى العراق ودخوله فى حرب على الحدود مع ايران وتركيا وانتصار الرئيس الصومالي شيخ شريف احمد على معارضي حكمه في البلاد.

وتوقع ان تشهد أمريكا سقوط طائرات وغرق سفن وان تشهد ولاياتها كوارث طبيعية غير مسبوقة وان تتواصل حرب طالبان أفغانستان وباكستان ضد القوات الاجنبية في أفغانستان وحكومة باكستان وان يحققا انتصارات كبيرة على خصومهما.

وتنبأ الفلكي المصري باستمرار حالة عدم الاستقرار في باكستان وان يتعرض الرئيس الباكستاني لمحاولة اغتيال وان تستقر الأوضاع فى السودان ويتراجع دور فصائل المعارضة المسلحة بدارفور وان يشهد الجنوب السوداني اكتشافات بترولية ضخمة.

وعلى الصعيد المحلى المصري توقع الباحث د. سيد محمد علي فى تنبؤاته الفلكية لعام 2010 ان تشهد مصر انتصارا كبيرا لمنتخبها القومي لكرة القدم على المستوى الافريقي والدولي وان تشهد البلاد تغييرات واسعة فى المناصب العليا وتشكيل حكومة جديدة وان تثور مخاوف على حياة احد القادة الكبار وحدوث تغييرات فى مشيخة الأزهر الشريف وظهور قوانين جديدة تزيد من النزاعات بين الحكومة والمعارضة.

وتوقع ان يشهد عام 2010 نجاحا محققا للقضاة الداعين لاستقلال القضاء والتوصل لعقار مصري لعلاج انفلونزا الخنازير وتطوير واسع فى مناهج التعليم وان تشهد مصر اكتشافات أثرية وبترولية، وان تحدث نجاحات زراعية وصناعية مع ارتفاع دخل الطبقة المتوسطة والمهشمة وان يشهد صعيد مصر نهضة تنموية كبيرة.

وتوقع الفكلي المصري الدكتور سيد محمد علي ان يغيب الموت خمسة من رموز الوسط الفني وثلاثة من كبار الكتاب المصريين.










تاريخ النشر 21/12/2009 </span>

تميم
21-12-2009, 11:57 AM
من توقعات 2010 الحاجة ام سعيد تبشر بنهاية اسرائيل قريباً








{ كذب المنجمون لو صدقوا }

الحاجة ام سعيد تبشر بنهاية اسرائيل قريباً: الصدر موجود في الجبل الاخضر في ليبيا وسيعود بعد اشهر قليلة



(http://s-3e.com/vb/register.php)




الحاجة ام سعيد تبشر بنهاية اسرائيل قريباً: الصدر موجود في الجبل الاخضر في ليبيا وسيعود بعد اشهر قليلة
*القذافي والاسد متورطان بتغييب السيد موسى الصدر
*اغتيال مرجع شيعي كبير بقصف جوي واعتداء على شخصية كبيرة في حزب الله
*سمير جعجع مشوه وستريدا جعجع غير موجودة
*اغتيال المفتي قباني والحريري
*حرب اسرائيلية على لبنان والضاحية اكثر اماناً وحزب الله سيطبق شعاره: ((يا قدس اننا قادمون))
في جعبة الحاجة ام سعيد عدد من التوقعات السياسية والامنية المحلية منها والعربية فهي تصف المرحلة القادمة بالصعبة على لبنان اذ سيشهد عودة الاغتيالات وانفجار الوضع الامني على الحدود مع اسرائيل اضافة الى تجدد مشهد احداث 7 ايار/مايو وان كان بوقع اخف وكانت قد توقعت قبل فترة عودة الامام السيد موسى الصدر حياً.
وعادت وأكدت في حوار مع ((الشراع)) هذا التوقع قائلة:
- السيد موسى الصدر بإذن الله راجع الى لبنان وهو موجود في الجبل الاخضر في ليبيا، ومعمر القذافي له يد باختفائه الى جانب من اخذ الله امانته الرئيس حافظ الاسد.
# كيف كانت هذه الرؤية؟
- شاهدت السيد على عكاز ولحيته طويلة والى جانبه شخص مقعد.. ويمكنني ان اصف المكان الموجود فيه فهو في جبل وفي مكان له درجتان وبعد الدرج هناك شجر عال جداً ولا يمكن لأحد الوصول الى هناك الا بواسطة الطائرة.
# هل كان يعتمرة العمامة؟
- نعم ووجهه منير والشخص الموجود معه ليس شيخاً بل يعاني من مشكلة في رجله اليسرى وهذه الرؤية تكررت مرتين معي.
# متى ستكون هذه العودة؟
- اواخر العام 2009 او اوائل العام 2010 ولا يمكنني ان احدد بل سيعود قريباً.
# ماذا تتوقعين غير ذلك؟
- سيتم اغتيال مرجع ديني شيعي كبير بواسطة طائرة اثناء وجوده في المسجد.
# كيف ستتم عملية الاغتيال؟
- عميل اسرائيلي سوف ينفذ هذه العملية وستتم بعد ان يخرج طائرة صغيرة من داخل طائرة كبيرة وبعدها ستحصل عملية الاغتيال.
# متى تتوقعين حصول ذلك؟
- هذا العام.
# ماذا عن الوضع الامني؟
- ستحصل عملية تفجير كبيرة في الضاحية الجنوبية يتم من خلالها اغتيال شخصية مهمة في حزب الله. والعملية ستحصل بالقرب من مدرسة في الضاحية.
# ماذا تتوقعين على الصعيد السياسي؟
- الدكتور سمير جعجع سيتعرض للتشوه اثر حادثة يتعرض لها ولا ارى النائبة ستريدا جعجع الى جانبه.
# ماذا ينتظر بقية السياسيين؟
- المفتي محمد رشيد قباني يتعرض للاغتيال على يد الاحباش ويتهمون جماعات اخرى باغتياله، جماعات تابعة للشيعة.
# ماذا ينتظر الشيخ سعد الحريري؟
.- ينتظره اشياء كثيرة، سيتعرض للغدر والخيانة من قبل مقربين منه، كما وان الرئيس فؤاد السنيورة سيتعرض لوعكة صحية
# ماذا تتوقعين للرئيس ميشال سليمان؟
- يتعرض لمحاولة اغتيال ولكنه ينجو منها.
# السيد حسن نصرالله؟
- لا يستطيع احد الوصول اليه الا من خلال ((الحاشية الملكية)) في حال كان هناك عملاً في الداخل.
# كيف سيكون مستقبله؟
- يعلو شأنه وينتظره نصر كبير.
# هذا يعني ان هناك حرباً؟
- من قال انه لن تحصل حرب اسرائيلية على لبنان. وبحال حصلت حرب فالضاحية ستكون اكثر اماناً من غيرها.
# اي منطقة ستتعرض للضرب؟
- مكان الشهيد رفيق الحريري وقد شاهدت المسجد الذي دفن فيه الرئيس الحريري مقسوماً الى نصفين.
# ماذا عن الجنوب؟
- ستفتح الجبهة في البقاع ويمكن ان تدخل سوريا وايران على الخط.. وهذه الحرب الاسرائيلية ستكون البداية للحرب العالمية الثالثة.
# الوضع الاقتصادي؟
- سيتدهور لاحقاً.
# من هي الشخصيات التي تخشين عليها؟
.- وائل أبو فاعور أما وليد جنبلاط فبأمان والاغتيالات ستبدأ بعد عيد الفطر، وشهر تشرين الأول/اكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر هما الأخطر
# هل سنشهد مجدداً أحداث تشبه 7 أيار/مايو؟
- نعم ولكنها ستكون أقل وقعاً.
# هل تتشكل الحكومة قريباً؟
- كلا فهي ستواجه عراقيل.
# ماذا تتوقعين للرئيس نبيه بري؟
- الله يحميه، قدمت شهيداً له.. وأريد أن أقول ان هناك أشخاصاً يظهرون له المحبة من الشعب وغير الشعب ولكن هذه المشاعر غير صحيحة. وأنا أخشى عليه من شيء أكبر من ذلك.
# هل يلجأ إليك بعض المشاهير والسياسيين؟
- حتى لو كان هذا الأمر صحيحاً فلا يمكنني أن أفصح عن ذلك لأنه سر المهنة.
# هل أنت صريحة مع من تتوقعين له حتى لو كان في هذا التوقع حدث محزن له؟
- نعم أنا صريحة إلى أقصى حد.
# هل تتوقعين لحالك؟
- نعم.
# إلى أي مدى يقلقك توقعك لذاتك؟
- شاهدت ابني ليلة وفاته وودعته قبل أن يموت. لذا أعيش في قلق من هذا الأمر ولكنني أشكر ربي انني أستبق حصول الحدث فأتخذ حذري. سلمت أول شهيد وأتوقع تسليم شهيد ثان من بيتي.
# هل تحزنين وتفرحين سلفاً؟
- نعم علماً انني أحزن أكثر مما أفرح.
# هل تتوقعين لحظة موتك؟
- نعم وفي ذبحة قلبية.
# كيف تتوقعين؟
- من خلال الرؤية في النوم وطبعاً أنوي على شيء معين قبل أن أنام وأرى ذلك في المنام بعد ان أقول: ((فوضت أمري إلى الله تعالى)).
# هل تستنجدين بأحد أو تستعينين بشيء ما؟
- أبداً، ولكن هناك أياماً محددة لذلك وأهمها ليلة الأحد وليلة الأربعاء. فأنا لا أحضر الجن لا بل أستعين برب العباد وأهل البيت.
# ماذا عن البخور؟
- لا أستخدم البخور بل العطر العربي.. وأحضر الأجواء في المنـزل لأنه في كل منـزل هناك ((سكان عمار)).
# هل تشاهدين ((سكان العمار)) الموجودين عندك؟
- نعم هم مثل الانسان، ولكنهم يكذبون كثيراً وأنا أتكلم معهم. ولكن أريد أن أقول بأننا الشياطين.
# هل يمازحونك؟
- كثيراً ولكنهم يخوفونني وأحياناً يمرحون معي والبعض منهم لا يمكن رؤيتهم لأن شكلهم مرعب للغاية.
# هل يتحرشون بأولادك في المنـزل؟
- نعم وكثيراً حتى انه أحياناً كانوا يحضرون على شكل غيمة سوداء تحلق في المنـزل.
# ما رأيك بأصحاب التوقعات؟
- أحترم ميشال حايك ومايك فغالي وليلى عبد اللطيف لأنني أشعر انهم صادقون مع أنفسهم.
# ما هي توقعاتك العربية؟
- سيتم تحرير القدس وسيطبق حزب الله شعاره ((يا قدس اننا قادمون)) قريباً وأبشر بنهاية إسرائيل.

الشراع
حوار: فاطمة فصاعي

تميم
21-12-2009, 12:05 PM
(كذب المنجمون حتى لو صدفو)



http://www.sarayanews.com/assets/images/8de3214b478b3243155acbcc05a35382.jpg







توقع الفلكي التونسي حسن الشارني بأن يشهد العام 2010 إضطرابات كبيرة، وزلازل وحرائق كثيرة وتعرض الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لمحاولة اغتيال ومحاكمة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن والكشف عن وفاة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، إلى جانب ظهور فيروس جديد أخطر من فيروس أنفلونزا الخنازير. وقال الشارني، الذي يتولى منصب نائب رئيس الإتحاد العالمي للفلكيين، في تكهناته للعام 2010، نشرتها الثلاثاء صحيفة 'الحدث' التونسية، إن 'الدلائل الفلكية تشير إلى أن العام 2010 سيكون عام الإضطرابات السياسية والمناخية والحسم في العديد من الأمور المتعلقة بالقضايا المصيرية، حيث ستظهر شخصيات جديدة، وأخرى ستختفي في ظروف غريبة وفجائية قد تصل لحدود مأساوية...'.
واكتسب الشارني شهرة عالمية واسعة منذ أن تنبأ بوفاة أميرة ويلز ديانا قبل ثمانية أشهر من حادث السير الذي أودى بحياتها في نهاية آب/أغسطس 1997 في باريس، كما تنبأ أيضا بوفاة ياسر عرفات في ظروف غامضة.
وتوقع أن يشهد العام المقبل تعرض نصر الله لمحاولة اغتيال، وقال'سيتم الكشف عن محاولة لاغتيال حسن نصر الله تقوم بها عناصر من الموساد، ومجموعة من الخونة والعملاء'.
وتابع في توقعاته المتعلقة بالشأن اللبناني، قوله 'إن لبنان سيشهد في العام المقبل بعض الأعمال الإرهابية اللامسؤولة، واغتيال شخصية سياسية مرموقة، ولكن هذه الأحداث الأليمة لن تؤثر على استقرار هذا البلد'. وأضاف أن 'حياة حاكم إحدى الدول العربية المشرقية ستكون خلال العام 2010 في خطر'، فيما ستشهد الساحة الفلسطينية 'اغتيال أحد كوادر حركة فتح .
أما بالنسبة إلى الشأن العراقي، فقد توقع الشارني إغتيال 'شخصية سياسية هامة سيشعل فتيل الحرب الطائفية'، وذلك رغم الإعلان عن حلول جديدة لمعضلة العراق.
وبالنسبة إلى أمريكا، قال إن 'سنة 2010 ستكون سنة المشاكل بالنسبة إلى الرئيس الامريكي باراك أوباما الذي ستكون حياته خلال العام المقبل في خطر، كما انه سيمر بأيام بل أسابيع سوداء'.
وأشار إلى أنه سيتم خلال العام المقبل الكشف عن وثائق جديدة عن دور أمريكا في حرب العراق، وسياسة التمويه والكذب التي اتبعها الرئيس الامريكي السابق جورج بوش الإبن الذي ستتم محاكمته.
وأضاف أنه سيتم خلال العام 2010 الكشف عن أن زعيم تنظيم 'القاعدة' أسامة بن لادن، لقي مصرعه منذ العام 2006، وأن وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية كانت 'تُفبرك' تصريحاته

لين
02-01-2010, 04:20 AM
جعجع: اسرائيل ستشن حربا عنيفةً خلال الاشهرِ الستِّ المقبلةِ على لبنانَ


نقلت صحيفةُ الاخبارِ اللبنانيةُ عن رئيسِ الهيئةِ التنفيذية في القواتِ اللبنانية سمير جعجع قولَهُ لفريق قناة الجزيرة الذي أجرى معه مقابلةً مؤخرا،
إنَّ اسرائيلَ ستشن حربا عنيفةً خلال الاشهرِ الستِّ المقبلةِ على لبنانَ لانهاءِ حزب الله وسلاحِه.
واعتبرَ جعجع خلالَ المقابلةِ ان وجودَ حزب الله هو سببُ ايِّ حربٍ محتملةٍ على لبنان.


وضعت الخبر في خانة تنبؤات الكاذبين عمدا وليس سهوا
سمير جعجع : مجرم وعميل صهيوني تم اخراجه من السجن بموجب عفو على طريقة العفو في لبنان
يتولى رئاسة ما يعرف بحزب القوات اللبنانية
يكثر من التنبؤات والتوقعات حول الكوارث والتفجيرات .. وعادة ما يخلط الامنيات بالتحليلات
غاية مناه ان يرى نهاية حزب الله ... الا انه سيرى نهايته ونهاية اسياده الصهاينة قريبا ان شاء الله .. ولو انهم ثلاثة ارباع منتهيين

تميم
02-01-2010, 03:59 PM
جعجع: اسرائيل ستشن حربا عنيفةً خلال الاشهرِ الستِّ المقبلةِ على لبنانَ

جعجع هو المنجم الحقيقي الذي كلامه لا يصدر جزافا..!! لانه عميل صهيوني وبنفذ
ما يمليه عليه رؤسائه..!!
وما هو الا جرثومة تُسحق بالاقدام ولا يعلم ساحقها عنها شيئا..!!
ولو كان هو ورؤسائه يتعلمون الدرس لفهموه من حرب تموز..!!

خيبر
08-03-2010, 04:07 AM
بسمه تعالى -اللهم صل على محمد وآل محمد -اشهاشؤم والكذب ^_^ -لا كذابين وواثقين من نفسهم بعد -صج لقالو يكذب الكذبة ويصدقها -ضحكتني ام علي هذه في اول موضوعك -وهي تقول ان التنبؤات تجيها من الله -يعني حتى ما في واسطة من الملك جبرائيل -اللي يبي تتنكد حياته يشوف نكدهم -تنبؤاتها لعام 2009 اغتيالات وموت -وفي 2010 علقت على كلمة يموتون بمرض عضال -وتوني انتبه لتنبؤاتك عن متيم بالحسين وعني -لاتتنبألنا تبؤات سيئة تنبأ لنا ان انزور ايران او نشتري بيت -ايه هذا التنبؤات الزينه -

تميم
08-03-2010, 10:09 AM
للاسف هناك من يخلط بين علم الفلك وبين علم التنجيم وقراءة الطالع
علم الفلك علم له اهله واختصاصيه ونحتاجه دائما
اما اهل التنجيم والمتنبئين فماهي الا الصدف التي تلعب دورها مع بعضهم
في بعض الاحداث وتكون لديهم شهرة ويصدقهم ضعاف النفوس للاسف ويتبعونهم
ويبذلون الغالي والنفيس في سبيل قضاء ساعة معهم لمعرفة المستقبل..!!!

دعاء الرب
27-12-2010, 05:39 PM
اوف

كذب النجمون ولو صدقوا

تميم
02-01-2011, 02:05 PM
قرأ «في كفّ» الـ 2011 لبنانياً وعربياً ودولياً
ميشال حايك: طاولة حوار في الكويت وحادثة اختفاء الإمام الصدر تتكرر مع شخصية عربية
http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2011/01/02/82a0bf59-8276-48fd-b03a-4f24e7a689cd_main.jpg (http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2011/01/02/82a0bf59-8276-48fd-b03a-4f24e7a689cd.jpg)ميشال حايك




| بيروت ـ «الراي» |

على جري عادته قبيل «التسليم والتسلّم» بين سنة و«خليفتها»، أطلّ ميشال حايك قارئاً «في كف» الـ 2011 ومقلّباً «ما سيكون» في لبنان والعالميْن العربي والغربي.
وتميّزت «سلة توقعات» حايك للسنة الطالعة بـ «جردة دسمة» لما ستحمله على أكثر من صعيد، وكان للكويت «حصة منها».
واستهّل «نجم التوقعات» الابرز في لبنان الذي افتتح سهرة رأس السنة عبر شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشونال» (LBCI) قراءته «في فنجان» السنة الجديدة مختصراً عنوان المرحلة المقبلة بـ «حرب السلام» لافتاً الى «ان المنطقة تتجّه ببطء نحو السلام، ولبنان تحديداً هو من يفاوض ولا يفاوضون عليه».
وتناول ملف المحكمة الدولية والقرار الظني المرتقب في جريمة اغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري فأكّد انه سيكون هناك محكمة وقرار ظني ومتهمون وشهود زور، معلنا انه «بغض النظر عن هوية المتهمين في اغتيال الرئيس الحريري سينتج ردّة فعل ومتضررون وتحركات على الارض، لكن الأهمّ ان المخرج مؤمّن، ومشدداً على «ان هذه التسوية ستشكّل ضجّة كبيرة لهزّة سياسية لا تتخطّى خمس درجات حسب المقياس العالمي، وبالتالي ما من دمار، والمتّهِم والمتّهَم سيبحثان بطريقة مبطّنة عن مخرج، و تتعافى بيروت بسرعة ليبقى لبنان حلماً للكثيرين بزيارته».
وأكمل توقعاته كالآتي:

الحرب نفسية وباردة.
قيمة الليرة اللبنانية مستقرّة، واسعار العقارات ثابتة.
محاولات لزعزعة وحدة الجيش اللبناني، تداخُل وتعاون بين سلاح الجيش وحزب الله نتيجة حدثٍ ما.
لبنان ينسحب من الفلك الايراني تدريجياً، وذراع تركية تشتدّ لدعم لبنان في موضوع مهمّ.
الجامعة اللبنانية مسرح للمشاحنات والتفرقة وبعض الفضائح.
العميد فايز كرم (القيادي في تيار العماد ميشال عون) لن يكون اسماً منسيّاً في السجن (موقوف بتهمة التعامل مع اسرائيل).
مظاهر ايمانية شعبية في لبنان اثر حدث مصنّف غير طبيعي.
نرى الكفيّة الفلسطينية على اكتاف شخصيات عالمية.
يقوم فريق 14 مارس بتحرّك مسالم على صورة مبادرة عكسية لاحتواء ازمة معينة.
فريق طبي يحوط بنتنياهو
طريق بكركي- حريصا (حيث مقر البطريركية المارونية) تحت المراقبة بعيون محلية واجنبية.
الكثير من الاستثمارات ستصبّ في القطاع الاستشفائي اللبناني.
جامعة الدول العربية في القاهرة تشهد تحوّلاً استثنائياً نتيجة احداث طارئة
ما جرى في دير الزور في سورية يشكّل بداية لتدخّلات وانتهاكات.
على الرغم من ان الحكومة الاسرائيلية قررت رسمياً عدم الاعتذار من تركيا .بشأن الاعتداء على اسطول الحرية، نرى كسراً للقرار الاسرائيلي واشارات ايجابية لمصلحة تركيا.
«اليونيفيل» في لبنان ستحتاج لمنظمة تشبه «اليونيفيل» للخروج من مأزق.
مشهد عين علق (تفجير باصين مدنييْن في منطقة المتن الشمالي اللبنانية) يتكرّر من خلال عمليات يقوم بها ارهابين للثأر لدم عوض (عبد الرحمن) عوض وشخصٍ آخر.
الاعلام اللبناني ينشغل بتغطية احداث ذات علاقة بالمجلس الوطني للاعلام وبوزير الاعلام.
دفاتر مفتوحة بين السيد حسن نصرالله والرئيس فؤاد السنيورة.
جزيرة الارانب في شمال لبنان تزدهر رويداً رويداً لتتحوّل الى منطقة مقصودة وهدفاً بالمنظار الاجنبي على المدى البعيد.
زعامة عادل امام في مصر برسم بعض التهديد.
صفحة رياضية جديدة مشرقة مليئة بالانتصارات في المملكة العربية السعودية.
بروز تصاعدي لشخصية حكومية مصرية بأسلوب يحظى بتأييد من الرأي العام.
ضغط شديد من جهات معينة لمقاضاة عمرو اديب في مصر.
انقسام حاد في الرأي حول عمل فني رمضاني ومستقبل العمل الى أفق مسدود.
استنفار داخل كتلة «حزب الله» النيابية وأصداء تردد اسم رئيس الكتلة النائب محمد رعد.
حادثة ذات ارتباط وثيق بمحطة MTV.
اشاعات وبعض الاحداث في «ستار اكاديمي».
محيط اسامة حمدان (حركة حماس) في غليان وصخب.
جانب قيادي في مؤسسة عسكرية لبنانية يصاب بالرشوة والفساد، ويباشر عمليات تهديد متنوعة ومشاكل بينه وبين جهة اعلامية.
تمرّد كنسي في لبنان على مستوى عالٍ.
اسم عماد مغنية (القائد العسكري لـ «حزب الله» الذي اغتيل في فبراير 2008 في دمشق) الى الواجهة من جديد مترافقاً مع جدل حاد ينتهي بنتائج حساسة جداً
ردة فعل تتحول الى حدث انقلابي مؤلم في احدى بلديات لبنان.
الانفتاح القطري على العالم يسهّل الطريق امام مجموعات مخرّبة للتسلل الى امن البلد.
صدمة فنية محزنة ذات ارتباط بالأردن.
السياسة والمشاكل وليس الميكروسوفت عنوان المرحلة المقبلة لبيل غيتس
العاصفة تهب على باكستان ارضاً وحكومة.
تخوض قطر معارك التجارة العقارية وشراء بعض المعالم الرمزية في العالم خارج حدودها.
يخيّم الظلام على بعض الرؤوس في الكنيسة القبطية.
لا بقاء لتركيبة حكومة اسرائيل كما هي.
رئيس الجمهورية اللبناني العماد ميشال سليمان التوافقي في اتجاه معين سيغيّر لتكون السنوات المقبلة من ولايته مختلفة عما مضى.
بين الكورة والبترون، تستيقظ ذاكرة في نفق شكّا.
النائبان عقاب صقر وعمّار حوري هما ورقتان على طاولة التجاذبات، واسمان مطاردان.
بابا روما وجهاً لوجه مع الازمات.
اقصى اهتمامات رؤساء العالم وبينهم باراك اوباما سيكون المسجد الاقصى والمسجد الابراهيمي.
نوع من انقلاب في مسار قضية سوزان تميم وهشام طلعت مصطفى حكماً ومحكمةً.
السيد حسن نصرالله خارج مقرّه في مرور استعراضي جماهيري مختلف.
اكتشافات طبية متقدمة لمحو الظلمة من العيون.
بروز ملفت للمرأة السورية في محيطها العربي.
سيف الاسلام القذافي في ضربة اولى.
خطط الرئيس الفرنسي ساركوزي تصطدم بنكسات جارحة.
رئاسة الحكومة اللبنانية خارج بيروت.
من مأساة الى أخرى وكأن الحزن يصرّ على السكن في عائلة لبنانية.
حشد بشري على شكل تظاهرة بلباس موحّد لغالبية المشاركين فيه.
سلاح جوّي في المنطقة العربية على موعد مع حدث قاسٍ.
حركة على ايقاع مختلف في صفوف فرقة كركلا.
مصيبة تجمع للمرة الاولى اسرائيل ببعض الدول المحيطة.
إلى جانب انشغالها ببناء الابراج، ستنشغل دولة الامارات العربية بأمن بعض الابراج وبسدّ بعض الثغر الامنية، وتشهد عملية تسلّح كأن الحرب على الابواب.
بعض عناصر من «حزب الله» بدافع غريب في مواجهة سلاح بعض رفاق الصف.
نسمع احد الرؤساء الثلاث في لبنان وهو يتلو كلمة رسمية في حالة تأثّر شديد فيترك اثراً عميقاً لدى المستمعين .
رياض سلامة يبقى الرقم الصعب والاسم الاصعب في استحقاق الحاكمية رغم الاخطار والتحديات.
مبادرات اردنية تساهم في حل خلافات على نزاعات كبيرة ومعقدة.
بعض النشاطات غير الحذرة في حياة الرئيس السوري بشار الاسد اليومية تعرّضه لبعض الحوادث.
ظهور وثيقة تاريخية ذات ارتباط بالاديان السموية.
في صورة مفاجئة، ينقطع مسلسل الافراح في قطر لفترة زمنية.
تستيقظ بعض الخلايا المزروعة في المملكة العربية السعودية مرّتين: المرة الاولى. للاساءة للمملكة والعبث بأمنها، والثانية لمواجهة قبضة سعودية من حديد لسلخها من جذورها.
يعود محمد البرادعي من معركته باكراً.
تطورات مهمة من الجانب الاسرائيلي في ما يخص الخلاف على الحدود بين دولتي اسرائيل وفلسطين.
خضة بحرية في مضيق هرمز.
قرصنة جوية في سماء منطقتنا.
تأخذ بعض المناطق السورية حقّها التاريخي والتراثي والجمالي.
ينفجر غضب كل من باراك واشكينازي، ومعالم كثيرة تتبدل قبل الهدوء .
تركيبة الحكومة العراقية الجديدة لن تستمر على ما هي عليه.
كلمات نارية من قلب النار تقولها شخصية لبنانية.
خطط تحضيرية ليستعيد اسامة سعد قسماً من القرار الصيداوي.
دم ديني في لبنان في مشهد مؤثر.
فرق عسكرية مصرية في حالة استنفار للامساك بزمام امور مهددة بالفلتان.
هلع في ازقة عين الحلوة، قرارات فلسطينية واوامر ذات توجهات غير فلسطينية داخل المخيمات.
ثغرة ذات نتائج خطيرة في مطار بيروت وتحقيق موسّع في حادثة مرتقبة على احد الخطوط الجوية المرتبطة بمطار بيروت.
عملية تطهير وتطيير في سلك القضاء اللبناني.
الطبيعة تنقلب على طبيعتها في لبنان وتوصف بعض النشرات الجوية بـ «اللا معقول».
الذين يعتقدون انهم ورثة العماد ميشال عون والتيار الوطني الحر سينشغلون بمشاكل داخلية وحسابات منصبية وقسمة وهمية، والبعض يترك التيار قبل استحقاق القسمة.
سيقترن اسم الملك عبدالله بن عبد العزيز بالأبوّة العربية.
اختلاف عن السنوات الماضية في افق كرة القدم المصرية في بطولة الكأس الافريقية.
نرى في شوارع ايران ما يذكّر بزمن الثورة والامام الخميني.
تخسر المعارضة الايرانية احد ابرز وجوهها.
حادثة اختفاء الامام موسى الصدر تتكرر مع شخصية عربية.
للمرة الاولى وبطريقة جنونية غير مسبوقة، تزرع مواقع عديدة في البلدان العربية منظومات صاروخية.
رغم كل التعثرات التي تعترض مسيرة الرئيس محمود عباس، يتحقق حلم من احلامه.
تسجّل غزة انتصاراً بحصارها.
تغييب شخصية فتحوية بارزة عن مهماتها.
ويكيليكس من الفضائح السياسية الى التركيز على الفضائح المالية والمصرفية.
عمليات ارهابية من نوع آخر في مطارات اميركا.
يد ألمانية مساعدة تمتد الى اكثر من بلد في العالم.
تقرأ جهات معينة اشارات من مخططات ايرانية تسارع بكثير من الخوف في الاعلام صوتاً وصورةً لرسم خطط مواجهة استباقية.
ثلاث علامات في افق الرئيس اوباما: اولاً، اوباما عرضة لحوادث متلاحقة غالباً ما لا تحدث للرؤساء. ثانياً، مواجهات حادة داخل فريق عمل اوباما ينجم عنها قرارات تغييرية. ثالثاً، يحظى اوباما بعاطفة شعبية تنشله من الازمة لفترة زمنية قصيرة ومحدودة.
كلينتون امرأة منهارة في عدسة المصورين.
الصيد الثمين للارهاب داخل اوروبا.
يشغل اسم «بوتين» روسيا والعالم.
تسرق امارة ابو ظبي الاضواء فعلاً لا وهماً.
علم مستحدث يرفرف فوق احدى الدول.
بلدان اوروبيان في مواجهة ظاهرة مع اسرائيل.
انعقاد طاولة حوار في الكويت شبيهة بطاولة الحوار اللبنانية.
اعطاء حقوق للمرأة الكويتية في قرارات انفتاحية.
المزيد من الاستثمارات الخارجية.
وختم حايك «روزنامة توقعاته» بـ «اننا قد نسمع قريباً باغتيالٍ يسمى جريمة العصر لكن الاغتيال لا يوقف السلام».

أبو منتظر
02-01-2011, 02:19 PM
ياالله مره ام علي ومره حايك وتبقى كلها اعتبرها تخيلات وليست تنبئات
مشكور ابو حسين

تميم
03-01-2011, 02:46 AM
هلا بعزيزي ابومنتظر
تسلم على المرور والمشاركة ومو ناقص الا تنبؤاتك:)
كذب المنجمون ولو صدقوا.........ولكن لابد من مواكبة هذه الاخبار
خصوصا ان النفس تعشق الغيبيات حتى وإن كان كذبا:)

زينب لبنان
03-01-2011, 10:58 AM
توقعات {ام علي أنا }&-&
سنة ازدحام السير بلبنان ,شوية حوادث سير بتصير .-~-
في كم عيلة لح تموت من الجوع عنا .:.
غلاء الشقق والمعيشة ._:_
في تقريبا فوق ال1000 صبي بيولدوا عنا ((:
أم علي لح يزيد عمرها سنة بشهر شباط::)::)
ودمتم كل سنة بخرابيط التنبوءات

تميم
03-01-2011, 12:08 PM
توقعات {ام علي أنا }&-&
سنة ازدحام السير بلبنان ,شوية حوادث سير بتصير .-~-
في كم عيلة لح تموت من الجوع عنا .:.
غلاء الشقق والمعيشة ._:_
في تقريبا فوق ال1000 صبي بيولدوا عنا ((:
أم علي لح يزيد عمرها سنة بشهر شباط::)::)
ودمتم كل سنة بخرابيط التنبوءات

هذه مؤكدات وليس تنبؤات:)

ونة فاطمة على الحسين
26-05-2011, 05:14 PM
جدب المشعودون الدجالون